آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فى وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تكهنات بأن سامسونج جلاكسى نوت 8 لن يكون أول هاتف من سامسونج يزود بكاميرتين خلفيتين، بدلا من ذلك، انتشرت شائعات بأن هاتف من ضمن سلسلة جلاكسى C سيكون أول من يدعم بالكاميرا المزدوجة، واليوم ظهرت تغريدة جديدة تكشف عن اسم هذا الهاتف.
 
ووفقا لمصدر من بكين، فإن أول هاتف من سامسونج سيدعم بالكاميرا المزدوجة سيكون جلاكسى C10، الذى يحمل رقم  C9150، وسيزود هذا الهاتف الجديد بمعالج  Snapdragon 660 الذى من المفترض أن يظهر النقاب عنه من قبل كوالكوم يوم 9 مايو.
 
ووفقا لموقع Phonearena الهندى سيأتى هاتف C10 بزر بيكسبى مخصص مثل الموجود بهاتفى سامسونج جلاكسى S8 وجلاكسى S8 بلس، بالإضافة إلى  ماسح بصمة الأصابع على ظهره.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.245