آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
فى وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تكهنات بأن سامسونج جلاكسى نوت 8 لن يكون أول هاتف من سامسونج يزود بكاميرتين خلفيتين، بدلا من ذلك، انتشرت شائعات بأن هاتف من ضمن سلسلة جلاكسى C سيكون أول من يدعم بالكاميرا المزدوجة، واليوم ظهرت تغريدة جديدة تكشف عن اسم هذا الهاتف.
 
ووفقا لمصدر من بكين، فإن أول هاتف من سامسونج سيدعم بالكاميرا المزدوجة سيكون جلاكسى C10، الذى يحمل رقم  C9150، وسيزود هذا الهاتف الجديد بمعالج  Snapdragon 660 الذى من المفترض أن يظهر النقاب عنه من قبل كوالكوم يوم 9 مايو.
 
ووفقا لموقع Phonearena الهندى سيأتى هاتف C10 بزر بيكسبى مخصص مثل الموجود بهاتفى سامسونج جلاكسى S8 وجلاكسى S8 بلس، بالإضافة إلى  ماسح بصمة الأصابع على ظهره.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5142) قراءة

Total time: 0.0865