آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فى وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تكهنات بأن سامسونج جلاكسى نوت 8 لن يكون أول هاتف من سامسونج يزود بكاميرتين خلفيتين، بدلا من ذلك، انتشرت شائعات بأن هاتف من ضمن سلسلة جلاكسى C سيكون أول من يدعم بالكاميرا المزدوجة، واليوم ظهرت تغريدة جديدة تكشف عن اسم هذا الهاتف.
 
ووفقا لمصدر من بكين، فإن أول هاتف من سامسونج سيدعم بالكاميرا المزدوجة سيكون جلاكسى C10، الذى يحمل رقم  C9150، وسيزود هذا الهاتف الجديد بمعالج  Snapdragon 660 الذى من المفترض أن يظهر النقاب عنه من قبل كوالكوم يوم 9 مايو.
 
ووفقا لموقع Phonearena الهندى سيأتى هاتف C10 بزر بيكسبى مخصص مثل الموجود بهاتفى سامسونج جلاكسى S8 وجلاكسى S8 بلس، بالإضافة إلى  ماسح بصمة الأصابع على ظهره.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231