آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

اكتشاف حقيقي لعلاج الصلع

اكتشاف حقيقي لعلاج الصلع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نشرت صحيفة الديلي تليغراف موضوعا بعنوان “العلماء الذين يدرسون السرطان يتعثرون في اكتشاف حقيقي لعلاج الصلع″.
 
تقول الجريدة إنه يبدو أن كريما أو مرهما سيكون متاحا قريبا لعلاج الصلع وإيقاف تحول لون الشعر إلى اللون الأبيض “الشيب”.
 
وتوضح الجريدة أن الخلايا التي تعد مسؤولة عن انتاج الشعر وتتحكم في لونه تم اكتشافها بالصدفة البحتة خلال قيام الباحثين الأمريكيين بمحاولات للتوصل لعلاج للسرطان.
 
وتعتبر الجريدة أن ذلك سيؤدى إلى التوصل لعلاج للصلع والشيب وربما أيضا للشيخوخة وأسبابها.
 
وتوضح الجريدة أن العلماء اكتشفوا نوعا من البروتينات يسمى كروكس 20 يقوم بالاندماج مع خلايا الجلد لتتحول هذه الخلايا إلى الشعر كما اكتشفوا خلايا جذعية مؤثرة على لون الشعر أيضا وأطلقوا عليها “إس سي إف” بحيث أنهم عندما أزالوها من فئران التجارب تحول لون شعرها إلى اللون الأبيض.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2341