آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت شرطة منطقة الرياض، أسباب حالة الهلع التي شهدتها مدرسة ابتدائية شرق العاصمة، صباح الإثنين (8 مايو 2017)، والتي استدعت تدخل الجهات الأمنية.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعة التاسعة و41 دقيقة صباحًا، ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن، بلاغ من مواطن يعمل حارسًا لإحدى المدارس الابتدائية شرق العاصمة، عن دخول امرأة ترافقها طفلتان للمدرسة بقصد تسجيلهن.
 
وأوضح المواطن في بلاغه، أن السيدة خرجت إلى حال سبيلها تاركة كيسًا بلاستيكيًّا في فناء المدرسة الخارجي، ما أثار الشبهة والريبة وسبّب حالة الهلع لدى المعلمات والطالبات، وجرى على الفور تمرير المعلومة للأجهزة الأمنية المختصة.
 
وبيّنت الشرطة، أنه بالكشف على الكيس، اتّضح أنه يحتوي على شريط لاصق فقط، وتأكد أن الوضع طبيعي، بينما أفادت قائدة المدرسة، أن الأحداث المصاحبة لخروج المرأة أثارت الريبة، ما حدا بإدارة المدرسة لإشعار الجهات الأمنية. مؤكدة سلامة جميع الطالبات وعدم وجود أي حالة تدافع.
 
وأكّد المتحدث باسم الشرطة، أن هذا البيان جاء لتوضيح وتبيان حقيقة ما جرى، دحرًا لأية شائعات أو معلومات مغلوطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2724