آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة الرياض، أسباب حالة الهلع التي شهدتها مدرسة ابتدائية شرق العاصمة، صباح الإثنين (8 مايو 2017)، والتي استدعت تدخل الجهات الأمنية.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعة التاسعة و41 دقيقة صباحًا، ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن، بلاغ من مواطن يعمل حارسًا لإحدى المدارس الابتدائية شرق العاصمة، عن دخول امرأة ترافقها طفلتان للمدرسة بقصد تسجيلهن.
 
وأوضح المواطن في بلاغه، أن السيدة خرجت إلى حال سبيلها تاركة كيسًا بلاستيكيًّا في فناء المدرسة الخارجي، ما أثار الشبهة والريبة وسبّب حالة الهلع لدى المعلمات والطالبات، وجرى على الفور تمرير المعلومة للأجهزة الأمنية المختصة.
 
وبيّنت الشرطة، أنه بالكشف على الكيس، اتّضح أنه يحتوي على شريط لاصق فقط، وتأكد أن الوضع طبيعي، بينما أفادت قائدة المدرسة، أن الأحداث المصاحبة لخروج المرأة أثارت الريبة، ما حدا بإدارة المدرسة لإشعار الجهات الأمنية. مؤكدة سلامة جميع الطالبات وعدم وجود أي حالة تدافع.
 
وأكّد المتحدث باسم الشرطة، أن هذا البيان جاء لتوضيح وتبيان حقيقة ما جرى، دحرًا لأية شائعات أو معلومات مغلوطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2208