آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت شرطة منطقة الرياض، أسباب حالة الهلع التي شهدتها مدرسة ابتدائية شرق العاصمة، صباح الإثنين (8 مايو 2017)، والتي استدعت تدخل الجهات الأمنية.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعة التاسعة و41 دقيقة صباحًا، ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن، بلاغ من مواطن يعمل حارسًا لإحدى المدارس الابتدائية شرق العاصمة، عن دخول امرأة ترافقها طفلتان للمدرسة بقصد تسجيلهن.
 
وأوضح المواطن في بلاغه، أن السيدة خرجت إلى حال سبيلها تاركة كيسًا بلاستيكيًّا في فناء المدرسة الخارجي، ما أثار الشبهة والريبة وسبّب حالة الهلع لدى المعلمات والطالبات، وجرى على الفور تمرير المعلومة للأجهزة الأمنية المختصة.
 
وبيّنت الشرطة، أنه بالكشف على الكيس، اتّضح أنه يحتوي على شريط لاصق فقط، وتأكد أن الوضع طبيعي، بينما أفادت قائدة المدرسة، أن الأحداث المصاحبة لخروج المرأة أثارت الريبة، ما حدا بإدارة المدرسة لإشعار الجهات الأمنية. مؤكدة سلامة جميع الطالبات وعدم وجود أي حالة تدافع.
 
وأكّد المتحدث باسم الشرطة، أن هذا البيان جاء لتوضيح وتبيان حقيقة ما جرى، دحرًا لأية شائعات أو معلومات مغلوطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1302