آخر الأخبار :
اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة الرياض، أسباب حالة الهلع التي شهدتها مدرسة ابتدائية شرق العاصمة، صباح الإثنين (8 مايو 2017)، والتي استدعت تدخل الجهات الأمنية.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعة التاسعة و41 دقيقة صباحًا، ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن، بلاغ من مواطن يعمل حارسًا لإحدى المدارس الابتدائية شرق العاصمة، عن دخول امرأة ترافقها طفلتان للمدرسة بقصد تسجيلهن.
 
وأوضح المواطن في بلاغه، أن السيدة خرجت إلى حال سبيلها تاركة كيسًا بلاستيكيًّا في فناء المدرسة الخارجي، ما أثار الشبهة والريبة وسبّب حالة الهلع لدى المعلمات والطالبات، وجرى على الفور تمرير المعلومة للأجهزة الأمنية المختصة.
 
وبيّنت الشرطة، أنه بالكشف على الكيس، اتّضح أنه يحتوي على شريط لاصق فقط، وتأكد أن الوضع طبيعي، بينما أفادت قائدة المدرسة، أن الأحداث المصاحبة لخروج المرأة أثارت الريبة، ما حدا بإدارة المدرسة لإشعار الجهات الأمنية. مؤكدة سلامة جميع الطالبات وعدم وجود أي حالة تدافع.
 
وأكّد المتحدث باسم الشرطة، أن هذا البيان جاء لتوضيح وتبيان حقيقة ما جرى، دحرًا لأية شائعات أو معلومات مغلوطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3075