آخر الأخبار :
الشرعية اليمنية تعلن رسمياً وقوفها مع قطر ضد السعودية ودول التحالف العربي الأمم المتحدة تعلن تعرض مبعوثها إلى اليمن لإطلاق نار في صنعاء المخابرات الأمريكية تتوقع نهايات للحرب باليمن في العام 2017؟ مجلس الوزراء بصنعاء يقر مواعيد الدوام وساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك جماعة الحوثي تهدد ملك البحرين.. وهذا هو السبب! مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8 #مسلحون مدججون بالسلاح يقتحمون الهيئه اليمنيه للمواصفات والمقاييس بالعاصمه صنعاء وزارة الاتصالات ترصد مكالمات دولية وهمية وتنبه المشتركين منها الديوان الملكي السعودي يصدر بيان عاجل .. اليكم نصه وكالة دولية تكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة ولد الشيخ العاصمة صنعاء غاضباً

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

"الشرطة السعودية" تكشف حقيقة ما حدث بفناء ابتدائية في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشفت شرطة منطقة الرياض، أسباب حالة الهلع التي شهدتها مدرسة ابتدائية شرق العاصمة، صباح الإثنين (8 مايو 2017)، والتي استدعت تدخل الجهات الأمنية.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعة التاسعة و41 دقيقة صباحًا، ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن، بلاغ من مواطن يعمل حارسًا لإحدى المدارس الابتدائية شرق العاصمة، عن دخول امرأة ترافقها طفلتان للمدرسة بقصد تسجيلهن.
 
وأوضح المواطن في بلاغه، أن السيدة خرجت إلى حال سبيلها تاركة كيسًا بلاستيكيًّا في فناء المدرسة الخارجي، ما أثار الشبهة والريبة وسبّب حالة الهلع لدى المعلمات والطالبات، وجرى على الفور تمرير المعلومة للأجهزة الأمنية المختصة.
 
وبيّنت الشرطة، أنه بالكشف على الكيس، اتّضح أنه يحتوي على شريط لاصق فقط، وتأكد أن الوضع طبيعي، بينما أفادت قائدة المدرسة، أن الأحداث المصاحبة لخروج المرأة أثارت الريبة، ما حدا بإدارة المدرسة لإشعار الجهات الأمنية. مؤكدة سلامة جميع الطالبات وعدم وجود أي حالة تدافع.
 
وأكّد المتحدث باسم الشرطة، أن هذا البيان جاء لتوضيح وتبيان حقيقة ما جرى، دحرًا لأية شائعات أو معلومات مغلوطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2453