آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بريجيت زوجة ماكرون.. الجدة التي باتت سيدة فرنسا الأولى

بريجيت زوجة ماكرون.. الجدة التي باتت سيدة فرنسا الأولى

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
بعد فوز زوجها إيمانويل ماكرون بالرئاسة في فرنسا، باتت بريجيت، الشقراء، ذات العينين الزرقاوين، سيدة فرنسا الأولى، وهي جدة لسبعة أحفاد.
 
حازت المعلمة على قلب التلميذ عبر قصة حب غير عادية، فقد كان ماكرون فتى في الـخامسة عشرة من العمر حين التحق عام 1993 بدروس المسرح بمدرسته في أميان المدينة الهادئة شمال فرنسا.
 
“وراء كل عظيم امرأة”، مقولة مشهورة فهل تنطبق على الرئيس الفرنسي الجديد، إذ كان هناك لقاء قلب حياته رأسا على عقب، حيث أغرم بمعلمة المسرح بريجيت، التي كانت حينها متزوجة وأم لثلاثة أولاد وتكبره بـ 24 عاما.
 
كان ماكرون في الصف الثاني الثانوي، حين تحدى المحرمات وأعلن لبريجيت عن حبه، إذ تروي زوجته المتحدرة من سلالة من صانعي الحلويات القصة قائلة “في السابعة عشرة من عمره أعلن لي إيمانويل مهما فعلت سوف أتزوجك، لم يكن كسائر الشباب لم يكن فتى كنت مفتونة تماما بذكاء ذلك الشاب، وشيئا فشيئا هزم مقاومتي”.
 
وعند إعلان ترشحه للدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية، اعتلى المرشح المستقل البالغ من العمر 39 عاما المسرح أمام الناشطين المؤيدين له، ممسكا بيد زوجته البالغة من العمر 63 عاما.
 
ورأت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن ما بين ساكني الإليزيه الجديدين “قصة حب القرن”، لكن صحيفة “تايمز” البريطانية تساءلت في المقابل هل بريجيت الجدة لسبعة أحفاد “صيادة شباب في الإليزيه؟.
 
ويخفي هذا الفارق الشاسع في العمر بين الزوجين الذي يكاد يساوي الفرق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 70 عاما وزوجته ميلانيا 47 عاما، قصة حب غير تقليدية تضفي على الزوجين ماكرون هالة مناهضة للأعراف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2275