آخر الأخبار :
نجلة الرئيس الاسبق توجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. الاسم والصورة مواطن من عدن: هذا هو الفرق عندما نشاهد موكب "بن دغر" وموكب "الانتقالي" مقتل شخصين بغارة أمريكية في شبوة مقتل شاب أثناء خروجه من منزله في محافظة إب برصاص قناصة حوثي ( الاسم ) جماعة "الحوثيين" ترد على السعودية بشأن أزمة "ناقلات النفط" اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

اخبار الساعة - دبي   | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
فادت شركة موانئ دبي العالمية، بأن حادثة سقوط رافعة بمحطة الحاويات الأولى بميناء "جبل علي"، لم تسفر عن وفيات، مشيرةً إلى أن الحادث أسفر عن إصابات بين متوسطة وطفيفة.
 
وقالت الشركة، في بيان لها، إن سبب الحادث -الذي وقع في الرابع من مايو 2017- يرجع إلى اصطدام سفينة حاويات تابعة لـ"سي إم إيه سي جي إم" بجدار الرصيف عند رسوها؛ ما أدى إلى وقوع رافعة رصيف عند اصطدام السفينة بركيزتها، كما أدى الحادث إلى انحراف رافعة رصيف أخرى عن سكّتها، لكنها ظلت مستقيمة ومستقرة.
 
ولفتت "موانئ دبي العالمية" إلى أنه يتم حاليًّا التحقيق في الحادث لتحديد أسبابه، وستتم إزالة رافعة الرصيف المتضررة من الموقع، بعد انتهاء التحقيق، وبعد كل إجراءات السلامة اللازمة، في حين يتم فحص هيكلية الرافعة الثانية التي تم إيقاف استخدامها حتى إشعار آخر.
 
وأكدت أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة للتقليل إلى أدنى حد تأثير الحادث في الخدمات المقدمة للمتعاملين.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222