آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

اخبار الساعة - دبي   | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فادت شركة موانئ دبي العالمية، بأن حادثة سقوط رافعة بمحطة الحاويات الأولى بميناء "جبل علي"، لم تسفر عن وفيات، مشيرةً إلى أن الحادث أسفر عن إصابات بين متوسطة وطفيفة.
 
وقالت الشركة، في بيان لها، إن سبب الحادث -الذي وقع في الرابع من مايو 2017- يرجع إلى اصطدام سفينة حاويات تابعة لـ"سي إم إيه سي جي إم" بجدار الرصيف عند رسوها؛ ما أدى إلى وقوع رافعة رصيف عند اصطدام السفينة بركيزتها، كما أدى الحادث إلى انحراف رافعة رصيف أخرى عن سكّتها، لكنها ظلت مستقيمة ومستقرة.
 
ولفتت "موانئ دبي العالمية" إلى أنه يتم حاليًّا التحقيق في الحادث لتحديد أسبابه، وستتم إزالة رافعة الرصيف المتضررة من الموقع، بعد انتهاء التحقيق، وبعد كل إجراءات السلامة اللازمة، في حين يتم فحص هيكلية الرافعة الثانية التي تم إيقاف استخدامها حتى إشعار آخر.
 
وأكدت أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة للتقليل إلى أدنى حد تأثير الحادث في الخدمات المقدمة للمتعاملين.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2262