آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

اخبار الساعة - دبي   | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
فادت شركة موانئ دبي العالمية، بأن حادثة سقوط رافعة بمحطة الحاويات الأولى بميناء "جبل علي"، لم تسفر عن وفيات، مشيرةً إلى أن الحادث أسفر عن إصابات بين متوسطة وطفيفة.
 
وقالت الشركة، في بيان لها، إن سبب الحادث -الذي وقع في الرابع من مايو 2017- يرجع إلى اصطدام سفينة حاويات تابعة لـ"سي إم إيه سي جي إم" بجدار الرصيف عند رسوها؛ ما أدى إلى وقوع رافعة رصيف عند اصطدام السفينة بركيزتها، كما أدى الحادث إلى انحراف رافعة رصيف أخرى عن سكّتها، لكنها ظلت مستقيمة ومستقرة.
 
ولفتت "موانئ دبي العالمية" إلى أنه يتم حاليًّا التحقيق في الحادث لتحديد أسبابه، وستتم إزالة رافعة الرصيف المتضررة من الموقع، بعد انتهاء التحقيق، وبعد كل إجراءات السلامة اللازمة، في حين يتم فحص هيكلية الرافعة الثانية التي تم إيقاف استخدامها حتى إشعار آخر.
 
وأكدت أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة للتقليل إلى أدنى حد تأثير الحادث في الخدمات المقدمة للمتعاملين.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.224