آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

اخبار الساعة - دبي   | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
فادت شركة موانئ دبي العالمية، بأن حادثة سقوط رافعة بمحطة الحاويات الأولى بميناء "جبل علي"، لم تسفر عن وفيات، مشيرةً إلى أن الحادث أسفر عن إصابات بين متوسطة وطفيفة.
 
وقالت الشركة، في بيان لها، إن سبب الحادث -الذي وقع في الرابع من مايو 2017- يرجع إلى اصطدام سفينة حاويات تابعة لـ"سي إم إيه سي جي إم" بجدار الرصيف عند رسوها؛ ما أدى إلى وقوع رافعة رصيف عند اصطدام السفينة بركيزتها، كما أدى الحادث إلى انحراف رافعة رصيف أخرى عن سكّتها، لكنها ظلت مستقيمة ومستقرة.
 
ولفتت "موانئ دبي العالمية" إلى أنه يتم حاليًّا التحقيق في الحادث لتحديد أسبابه، وستتم إزالة رافعة الرصيف المتضررة من الموقع، بعد انتهاء التحقيق، وبعد كل إجراءات السلامة اللازمة، في حين يتم فحص هيكلية الرافعة الثانية التي تم إيقاف استخدامها حتى إشعار آخر.
 
وأكدت أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة للتقليل إلى أدنى حد تأثير الحادث في الخدمات المقدمة للمتعاملين.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.234