آخر الأخبار :
عيدروس الزبيدي يغادر دولة مصر ويصل إلى هذه الدولة الخليجية قناة الجزيرة القطرية تعتذر للسعودية وملكها مركز الأرصاد :ينبه الصائمين من ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة قطر تسلم مطلوباً سعودياً إلى الرياض عاجل: ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل موجة غضب على الجزيرة القطرية بسبب إساءتها للملك سلمان الحوثيون يعلنون عن إطلاق أكثر من 40 مختطفا في صنعاء في ثاني أيام رمضان .. رجم رجل حتى الموت بتهمة الزنا .. شاهد الصورة إليك هذه البذور .. تقتل السرطان وتعالج الأرق وتحسن النظر وأكثر من ذلك بكثير!! ظهور حمزة بن لادن يكشف ملامح إستراتيجية جديدة لتنظيم القاعدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

فيديو للحظة سقوط رافعة عملاقة في دبي

اخبار الساعة - دبي   | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
فادت شركة موانئ دبي العالمية، بأن حادثة سقوط رافعة بمحطة الحاويات الأولى بميناء "جبل علي"، لم تسفر عن وفيات، مشيرةً إلى أن الحادث أسفر عن إصابات بين متوسطة وطفيفة.
 
وقالت الشركة، في بيان لها، إن سبب الحادث -الذي وقع في الرابع من مايو 2017- يرجع إلى اصطدام سفينة حاويات تابعة لـ"سي إم إيه سي جي إم" بجدار الرصيف عند رسوها؛ ما أدى إلى وقوع رافعة رصيف عند اصطدام السفينة بركيزتها، كما أدى الحادث إلى انحراف رافعة رصيف أخرى عن سكّتها، لكنها ظلت مستقيمة ومستقرة.
 
ولفتت "موانئ دبي العالمية" إلى أنه يتم حاليًّا التحقيق في الحادث لتحديد أسبابه، وستتم إزالة رافعة الرصيف المتضررة من الموقع، بعد انتهاء التحقيق، وبعد كل إجراءات السلامة اللازمة، في حين يتم فحص هيكلية الرافعة الثانية التي تم إيقاف استخدامها حتى إشعار آخر.
 
وأكدت أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة للتقليل إلى أدنى حد تأثير الحادث في الخدمات المقدمة للمتعاملين.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2763