آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سجل في هاتفك الذكي يرصد كل تحركاتك

سجل في هاتفك الذكي يرصد كل تحركاتك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
عزيزي القارئ هل تعام ان هاتفك يرصد معظم تحركاتك ويعلم عنك مالا تعلمه وتخزن معظم بياناتكو تحتفظ بسجل كامل يرصد تحركاتك وجميع الاماكن التي زرتهافيما يشبه خط سير لكن لفترات طويلة وانت لاتعلم !
 
وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن جميع الهواتف الذكية سواء تلك المدعومة بنظام تشغيل أندرويد أو نظام IOS، لديها طريقة لمراقبة تحركات مستخدميها وحفظها في سجل خاص، وتكمن فائدة هذا السجل في إمكانية مراجعته مرة أخرى عند إعادة زيارة الأماكن التي زرتها من قبل، كما أن الهاتف يمكنه إضافة معلومات قيمة حول تلك الأماكن.
 
وتمثل شركة غوغل أحد أشهر الشركات التي قدمت هذه الميزة، والتي يمكن عرض السجل الذي تخزن عليه جميع تحركاتك من ما يعرف بسجل الموقع أو Location History مع إتاحة مسح أي جزء من البيانات، أو وقف تسجيل وتخزين الأماكن التي زارها المستخدم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4842