آخر الأخبار :
صدور قرار جمهوري جديد بتعيين عسكري رفيع"وثيقة قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالصور.. تعرف على سائقة “التاكسي” التي يتهافت الرجال على الركوب معها (شاهد)

بالصور.. تعرف على سائقة “التاكسي” التي يتهافت الرجال على الركوب معها (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

قالت سائقة، تعمل في شركة أوبر لخدمات الركاب في الفلبين، وتوصف بأنها “السائقة الأكثر جاذبية في العالم”، إن الركاب مبهورون جدًا بجمالها وليس لديهم أي مانع من الجلوس معها بالسيارة لأطول فترة ممكنة حتى مع الوقوف لفترات طويلة على إشارات المرور.

 

وكانت جويس تادو (27 عامًا)، من مانيلا بالفلبين، تعمل مندوبة مبيعات في شركة أدوية لكنها شعرت بالملل من وظيفتها، بحسب صحيفة “ذي صن” البريطانية.

 

واختارت جويس، التي درست علم النفس، تغيير مهنتها وبدأت العمل سائقة سيارة أجرة قبل ثمانية أشهر بجانب دراسة فن الخياطة.

 

ولفتت جويس أنظار الركاب في تلك المهنة التي يهيمن عليها الذكور وبدأت تنشر صورًا لها وهي تقود السيارة لتحوز على إعجاب الآلاف.

 

ويحاول الكثير من الرجال مطاردة جويس عندما يطلبون سائقًا باستخدام تطبيق الشركة.

 

وتابعت جويس، التي تعمل 12 ساعة في اليوم: “عادة ما يتوقع الركاب وصول رجل في السيارة، ولكنهم يتفاجأون عند رؤيتي”.

 

وأضافت: “أحب الاهتمام والشعور بالحب من الآخرين وأنا سعيدة بالتقاط الصور مع الركاب وأشعر بمنتهى السعادة عندما يبادلونني المجاملات”.

 

شاهد :

 

 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2525