آخر الأخبار :
زفيزدا الروسية : هذه هي الاسلحة التي ستشتريها السعودية من الولايات المتحدة الامريكية بـ110 مليار دولار موقع الحرب الأمريكي: السعودية لا يمكنها كسب معاركها في اليمن قناة الجزيرة القطرية ترد على الحملة الاعلامية السعودية والإماراتية وتبدأ بنشر فضائح وانتهاكات التحالف في اليمن ثلاث طائرات تصل اليوم إلى مطار صنعاء دفعة واحدة .. والسبب! نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال اليوم في العاصمة صنعاء " الاسم نيويورك تايمز: لماذا تعيش المرأة السعودية كالخادمة؟ تعرف على الدول التي أعلنت يوم السبت أول أيام شهر رمضان محللون: مصير «المجلس الانتقالي الجنوبي» باليمن مرهون بالمواقف السعودية عاجل : توافق بين صنعاء والرياض على اول ايام شهر رمضان المبارك ؟ 600 اسرة متعايشة مع الإيدز مهددة بالضياع في السعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالصور.. تعرف على سائقة “التاكسي” التي يتهافت الرجال على الركوب معها (شاهد)

بالصور.. تعرف على سائقة “التاكسي” التي يتهافت الرجال على الركوب معها (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

قالت سائقة، تعمل في شركة أوبر لخدمات الركاب في الفلبين، وتوصف بأنها “السائقة الأكثر جاذبية في العالم”، إن الركاب مبهورون جدًا بجمالها وليس لديهم أي مانع من الجلوس معها بالسيارة لأطول فترة ممكنة حتى مع الوقوف لفترات طويلة على إشارات المرور.

 

وكانت جويس تادو (27 عامًا)، من مانيلا بالفلبين، تعمل مندوبة مبيعات في شركة أدوية لكنها شعرت بالملل من وظيفتها، بحسب صحيفة “ذي صن” البريطانية.

 

واختارت جويس، التي درست علم النفس، تغيير مهنتها وبدأت العمل سائقة سيارة أجرة قبل ثمانية أشهر بجانب دراسة فن الخياطة.

 

ولفتت جويس أنظار الركاب في تلك المهنة التي يهيمن عليها الذكور وبدأت تنشر صورًا لها وهي تقود السيارة لتحوز على إعجاب الآلاف.

 

ويحاول الكثير من الرجال مطاردة جويس عندما يطلبون سائقًا باستخدام تطبيق الشركة.

 

وتابعت جويس، التي تعمل 12 ساعة في اليوم: “عادة ما يتوقع الركاب وصول رجل في السيارة، ولكنهم يتفاجأون عند رؤيتي”.

 

وأضافت: “أحب الاهتمام والشعور بالحب من الآخرين وأنا سعيدة بالتقاط الصور مع الركاب وأشعر بمنتهى السعادة عندما يبادلونني المجاملات”.

 

شاهد :

 

 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2021