آخر الأخبار :
خبير سياسي أمريكي يكشف موعد اندلاع الحرب العالمية الثالثة والدول التي ستشارك بها فيديو: إلى جهنم .. سلملي على أبي لهب .. سعودي يوثق انتحار شاب من بناية شاهقة القاعدة تفجر منزل الرئيس هادي في مسقط رأسه عاجل رد مزلزل من قبائل طوق صنعاء على دعوة «الحوثي» بالاحتشاد على مداخلها يوم 24 اغسطس اسرع رد من نجل شقيق صالح على تحريض القيادي الحوثي حسن زيد بالتخلص صالح ويصفه بـ «الصعلوك» (صورة) أول رد من صحفي مقرب من صالح على دعوة الحوثيين بالاعتصام على مداخل صنعاء يوم 24 اغسطس وفاة شابين شقيقين غرقا في سد شعب القارط بمنطقة المخادر بمحافظة إب (صورة) في بيان لها.. القاعدة تهدد بإعدام بعض أسرى الحوثيين في حال أقدم الحوثيون على إعدام بعض أسرى القاعدة (صور) قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة ! في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالصور.. تعرف على سائقة “التاكسي” التي يتهافت الرجال على الركوب معها (شاهد)

بالصور.. تعرف على سائقة “التاكسي” التي يتهافت الرجال على الركوب معها (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

قالت سائقة، تعمل في شركة أوبر لخدمات الركاب في الفلبين، وتوصف بأنها “السائقة الأكثر جاذبية في العالم”، إن الركاب مبهورون جدًا بجمالها وليس لديهم أي مانع من الجلوس معها بالسيارة لأطول فترة ممكنة حتى مع الوقوف لفترات طويلة على إشارات المرور.

 

وكانت جويس تادو (27 عامًا)، من مانيلا بالفلبين، تعمل مندوبة مبيعات في شركة أدوية لكنها شعرت بالملل من وظيفتها، بحسب صحيفة “ذي صن” البريطانية.

 

واختارت جويس، التي درست علم النفس، تغيير مهنتها وبدأت العمل سائقة سيارة أجرة قبل ثمانية أشهر بجانب دراسة فن الخياطة.

 

ولفتت جويس أنظار الركاب في تلك المهنة التي يهيمن عليها الذكور وبدأت تنشر صورًا لها وهي تقود السيارة لتحوز على إعجاب الآلاف.

 

ويحاول الكثير من الرجال مطاردة جويس عندما يطلبون سائقًا باستخدام تطبيق الشركة.

 

وتابعت جويس، التي تعمل 12 ساعة في اليوم: “عادة ما يتوقع الركاب وصول رجل في السيارة، ولكنهم يتفاجأون عند رؤيتي”.

 

وأضافت: “أحب الاهتمام والشعور بالحب من الآخرين وأنا سعيدة بالتقاط الصور مع الركاب وأشعر بمنتهى السعادة عندما يبادلونني المجاملات”.

 

شاهد :

 

 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2043