آخر الأخبار :
عيدروس الزبيدي يغادر دولة مصر ويصل إلى هذه الدولة الخليجية قناة الجزيرة القطرية تعتذر للسعودية وملكها مركز الأرصاد :ينبه الصائمين من ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة قطر تسلم مطلوباً سعودياً إلى الرياض عاجل: ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل موجة غضب على الجزيرة القطرية بسبب إساءتها للملك سلمان الحوثيون يعلنون عن إطلاق أكثر من 40 مختطفا في صنعاء في ثاني أيام رمضان .. رجم رجل حتى الموت بتهمة الزنا .. شاهد الصورة إليك هذه البذور .. تقتل السرطان وتعالج الأرق وتحسن النظر وأكثر من ذلك بكثير!! ظهور حمزة بن لادن يكشف ملامح إستراتيجية جديدة لتنظيم القاعدة

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

افعل ذلك ويمكنك أن تعيش … أمريكا تكشف عرضها النهائي لزعيم كوريا الشمالية

افعل ذلك ويمكنك أن تعيش … أمريكا تكشف عرضها النهائي لزعيم كوريا الشمالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
في مواجهة تهديدات الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، حرك دونالد ترامب “أسطول حرب” عملاق إلى شبه الجزيرة الكورية، وأصبح من الممكن أن تؤدي خطوة واحدة إلى حرب شاملة.
 
وحسب موقع “ديلي ستار” الأمريكي، كشف مصدر دبلوماسي أن واشنطن عرضت على كوريا الشمالية فرصة للسلام قبل شن هجوم واسع النطاق.
 
ويشمل العرض بحسب الموقع أربعة وعود في مقابل تسليم السلاح النووي، حيث سيبقى كيم رئيسًا، وستغادر القوات الأمريكية شبه الجزيرة، وستبقى كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية منفصلتين.
 
من جانبه، دعا ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي إلى زيادة العقوبات والضغوطات الدبلوماسية والاقتصادية على كوريا الشمالية.
 
وفي الوقت نفسه، أعلن تيلرسون والذي سبق أن قال بأن الحرب مع “الدولة الاستبدادية” حقيقة واقعة لا بد منها، عن الخطة والاستراتيجية التي اتفق عليهما مع الرئيس الصيني شي جينغ بينغ.
 
وأفيد بأن الرئيس الصيني قد نقل كل ما تلقاه من العرض الأمريكي إلى كوريا الشمالية ودعا بدوره أمريكا لإبرام معاهدة السلام مع كوريا الشمالية.
 
وبحسب الصحيفة جاء رد كيم عنيفا جدا إذ واصل إلى تهديد الولايات المتحدة بضربات عسكرية مؤكدًا أنه مستعد لشن حرب أسماها بـ “الأخيرة المقدسة” على عكس ما يعتبرها ترامب بـ “التجارية”.
 
كان دونالد ترامب رد على تهديدات كيم النووية بنقله قاذفات نووية وأسطول حربي عملاق إلى شبه الجزيرة الكورية
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2451