آخر الأخبار :
تفاصيل اعتقال الصحفي «كامل الخوداني» من قبل الحوثيين بصنعاء مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

افعل ذلك ويمكنك أن تعيش … أمريكا تكشف عرضها النهائي لزعيم كوريا الشمالية

افعل ذلك ويمكنك أن تعيش … أمريكا تكشف عرضها النهائي لزعيم كوريا الشمالية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
في مواجهة تهديدات الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، حرك دونالد ترامب “أسطول حرب” عملاق إلى شبه الجزيرة الكورية، وأصبح من الممكن أن تؤدي خطوة واحدة إلى حرب شاملة.
 
وحسب موقع “ديلي ستار” الأمريكي، كشف مصدر دبلوماسي أن واشنطن عرضت على كوريا الشمالية فرصة للسلام قبل شن هجوم واسع النطاق.
 
ويشمل العرض بحسب الموقع أربعة وعود في مقابل تسليم السلاح النووي، حيث سيبقى كيم رئيسًا، وستغادر القوات الأمريكية شبه الجزيرة، وستبقى كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية منفصلتين.
 
من جانبه، دعا ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي إلى زيادة العقوبات والضغوطات الدبلوماسية والاقتصادية على كوريا الشمالية.
 
وفي الوقت نفسه، أعلن تيلرسون والذي سبق أن قال بأن الحرب مع “الدولة الاستبدادية” حقيقة واقعة لا بد منها، عن الخطة والاستراتيجية التي اتفق عليهما مع الرئيس الصيني شي جينغ بينغ.
 
وأفيد بأن الرئيس الصيني قد نقل كل ما تلقاه من العرض الأمريكي إلى كوريا الشمالية ودعا بدوره أمريكا لإبرام معاهدة السلام مع كوريا الشمالية.
 
وبحسب الصحيفة جاء رد كيم عنيفا جدا إذ واصل إلى تهديد الولايات المتحدة بضربات عسكرية مؤكدًا أنه مستعد لشن حرب أسماها بـ “الأخيرة المقدسة” على عكس ما يعتبرها ترامب بـ “التجارية”.
 
كان دونالد ترامب رد على تهديدات كيم النووية بنقله قاذفات نووية وأسطول حربي عملاق إلى شبه الجزيرة الكورية
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2147