آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

هذه العشبة دواء طبيعي للتخفيف من أعراض سن اليأس

هذه العشبة دواء طبيعي للتخفيف من أعراض سن اليأس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
تصاحب بداية انقطاع الطمث بسبب سن اليأس أعراض كثيرة على المستوى الصحي للمرأة وأبرز مشكل يظهر مع سن اليأس هشاشة العظام وعلى المستوى النفسي الاكتئاب، وتعد الفوة من أفضل الأعشاب التي تخفف من هذه الأعراض الخاصة بسن اليأس بفضل مكوناتها الغذائية حيث تحتوي على مركبات "الفلافونويد" التي تقوي العظام وتقلل من خطر الإصابة بهشاشة العظام الذي يصيب النساء عند انقطاع الحيض.
كما تعمل الفلافونويدات على الحماية من الاكتئاب والعصبية المرافقين لسن اليأس، وتستعمل عشبة الفوة مع مسحوق الصويا الغني بالإستروجين النباتي الشبيه بهرمون الإستروجين الذي يعوض فقدان الإستروجين في جسم المرأة خلال هذه المرحلة.
وتقول ماريا غيين، اختصاصية أمراض النساء والولادة الإسبانية ل "فوشيا"، إنه أثناء انقطاع الطمث أو عند اقتراب ذلك، يجب على المرأة ضرورة تناول مكون الفوة والصويا لمكافحة أعراض سن اليأس التي تختلف حدتها حسب كل امرأة.
حيث ينصح الأطباء دائما في هذه الحالات بمضاضات الاكتئاب بالأدوية لتحسين الصحة النفسية لكن هذه الأدوية لها آثار جانبية خطيرة، ويؤدي التعود عليها إلى الإدمان، لذلك فإن عشبة الفوة كمشروب تعد دواء طبيعي آمن للتخفيف من أعراض سن اليأس، وتستعمل عشبة الفوة كالتالي:
تنقع عشبة الفوة في لتر من الماء النقي المغلي وتطحن في الخلاط الكهربائي، ويشرب كأس منها مع إضافة ملعقتين من مسحوق الصويا المحمصة وذلك كل يوم.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3267