آخر الأخبار :
اغتيال عقيد ومرافقه في مدينة القطن بحضرموت صحيفة إماراتية: عودة بحاح إلى المكلا مؤشر لإعلان تسوية سياسية في اليمن وثيقة مسربة تكشف أن هناك من يحاول اللعب بالنار بالعاصمة صنعاء مسلحون يغتالون عنصرين من قوات الجيش في القطن بحضرموت بالفيديو.. مذيعة باكستانية تتوفى على الهواء مباشرة قناة إماراتية تفاجئ اليمنيين بهذا الخبر العسكري الهام ” تفاصيل “ شاهد بالفيديو : العميد طارق صالح يفتتح صالة المجد الحربي لقناصة معسكرالملصي التابعة للحرس الخاص بصنعاء وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد توزيع ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة روسيا وأمريكا في الميدان السوري.. احتمالات المواجهة العسكرية المباشرة ! هذه هي قيمة الساعة التي يرتديها رئيس مصر عبد الفتاح السيسي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

هذه العشبة دواء طبيعي للتخفيف من أعراض سن اليأس

هذه العشبة دواء طبيعي للتخفيف من أعراض سن اليأس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تصاحب بداية انقطاع الطمث بسبب سن اليأس أعراض كثيرة على المستوى الصحي للمرأة وأبرز مشكل يظهر مع سن اليأس هشاشة العظام وعلى المستوى النفسي الاكتئاب، وتعد الفوة من أفضل الأعشاب التي تخفف من هذه الأعراض الخاصة بسن اليأس بفضل مكوناتها الغذائية حيث تحتوي على مركبات "الفلافونويد" التي تقوي العظام وتقلل من خطر الإصابة بهشاشة العظام الذي يصيب النساء عند انقطاع الحيض.
كما تعمل الفلافونويدات على الحماية من الاكتئاب والعصبية المرافقين لسن اليأس، وتستعمل عشبة الفوة مع مسحوق الصويا الغني بالإستروجين النباتي الشبيه بهرمون الإستروجين الذي يعوض فقدان الإستروجين في جسم المرأة خلال هذه المرحلة.
وتقول ماريا غيين، اختصاصية أمراض النساء والولادة الإسبانية ل "فوشيا"، إنه أثناء انقطاع الطمث أو عند اقتراب ذلك، يجب على المرأة ضرورة تناول مكون الفوة والصويا لمكافحة أعراض سن اليأس التي تختلف حدتها حسب كل امرأة.
حيث ينصح الأطباء دائما في هذه الحالات بمضاضات الاكتئاب بالأدوية لتحسين الصحة النفسية لكن هذه الأدوية لها آثار جانبية خطيرة، ويؤدي التعود عليها إلى الإدمان، لذلك فإن عشبة الفوة كمشروب تعد دواء طبيعي آمن للتخفيف من أعراض سن اليأس، وتستعمل عشبة الفوة كالتالي:
تنقع عشبة الفوة في لتر من الماء النقي المغلي وتطحن في الخلاط الكهربائي، ويشرب كأس منها مع إضافة ملعقتين من مسحوق الصويا المحمصة وذلك كل يوم.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.218