آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
شهدت شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية في القاهرة بمصر، جريمة بشعة، بعد ذبح ربة منزل زوجها بسكين المطبخ أثناء نومه عقب قدومه من عمله عقب 4 أشهر من زواجهما.
 
وتلقى اللواء أنور سعيد مدير الأمن إخطارا بالواقعة فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر.
 
وتبين أن المجنى عليه “م ح” 26 سنة عامل سيارات، وأنه متزوج منذ 4 شهور، من “ع.ن.” 21 سنة ومنذ أن تزوج وهو في شجار بصفة مستمرة مع زوجته، وأنه دائم التعدى عليها بالضرب، وفي يوم الحادث عاد من عمله، وبعدما تناول طعام الغداء قام بضربها ضربا مبرحا، وعقب دخوله للنوم تسللت إلى المطبخ واستلت سكينا وانهالت عليه طعنا حتى لفظ أنفاسه، وعندما شاهدته زوجته جثة خرجت إلى الشارع وصرخت من هول المفاجأة وألقي القبض عليها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5336) قراءة

Total time: 0.225