آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
شهدت شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية في القاهرة بمصر، جريمة بشعة، بعد ذبح ربة منزل زوجها بسكين المطبخ أثناء نومه عقب قدومه من عمله عقب 4 أشهر من زواجهما.
 
وتلقى اللواء أنور سعيد مدير الأمن إخطارا بالواقعة فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر.
 
وتبين أن المجنى عليه “م ح” 26 سنة عامل سيارات، وأنه متزوج منذ 4 شهور، من “ع.ن.” 21 سنة ومنذ أن تزوج وهو في شجار بصفة مستمرة مع زوجته، وأنه دائم التعدى عليها بالضرب، وفي يوم الحادث عاد من عمله، وبعدما تناول طعام الغداء قام بضربها ضربا مبرحا، وعقب دخوله للنوم تسللت إلى المطبخ واستلت سكينا وانهالت عليه طعنا حتى لفظ أنفاسه، وعندما شاهدته زوجته جثة خرجت إلى الشارع وصرخت من هول المفاجأة وألقي القبض عليها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5043) قراءة

Total time: 0.2237