آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
شهدت شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية في القاهرة بمصر، جريمة بشعة، بعد ذبح ربة منزل زوجها بسكين المطبخ أثناء نومه عقب قدومه من عمله عقب 4 أشهر من زواجهما.
 
وتلقى اللواء أنور سعيد مدير الأمن إخطارا بالواقعة فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر.
 
وتبين أن المجنى عليه “م ح” 26 سنة عامل سيارات، وأنه متزوج منذ 4 شهور، من “ع.ن.” 21 سنة ومنذ أن تزوج وهو في شجار بصفة مستمرة مع زوجته، وأنه دائم التعدى عليها بالضرب، وفي يوم الحادث عاد من عمله، وبعدما تناول طعام الغداء قام بضربها ضربا مبرحا، وعقب دخوله للنوم تسللت إلى المطبخ واستلت سكينا وانهالت عليه طعنا حتى لفظ أنفاسه، وعندما شاهدته زوجته جثة خرجت إلى الشارع وصرخت من هول المفاجأة وألقي القبض عليها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2199