آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
شهدت شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية في القاهرة بمصر، جريمة بشعة، بعد ذبح ربة منزل زوجها بسكين المطبخ أثناء نومه عقب قدومه من عمله عقب 4 أشهر من زواجهما.
 
وتلقى اللواء أنور سعيد مدير الأمن إخطارا بالواقعة فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر.
 
وتبين أن المجنى عليه “م ح” 26 سنة عامل سيارات، وأنه متزوج منذ 4 شهور، من “ع.ن.” 21 سنة ومنذ أن تزوج وهو في شجار بصفة مستمرة مع زوجته، وأنه دائم التعدى عليها بالضرب، وفي يوم الحادث عاد من عمله، وبعدما تناول طعام الغداء قام بضربها ضربا مبرحا، وعقب دخوله للنوم تسللت إلى المطبخ واستلت سكينا وانهالت عليه طعنا حتى لفظ أنفاسه، وعندما شاهدته زوجته جثة خرجت إلى الشارع وصرخت من هول المفاجأة وألقي القبض عليها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2152