آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

حيلة غريبة من مصرية لمنع زوجها من الزواج بأخرى !!

حيلة غريبة من مصرية لمنع زوجها من الزواج بأخرى !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
لجأت سيدة مصرية للاستعانة بطالب لضربها وإحداث جروح قطعية نافذة في رأسها ومناطق أخرى من جسدها، لتجبر زوجها على عدم الزواج من سيدة أخرى، بعد سنوات من العيش معاً دون إنجاب أطفال، وعزم الزوج مؤخرا على الزواج من أخرى كونه ميسور الحال.
واستعانت الزوجة بابنة خالتها وصديقها الطالب، لضربها لتدّعي تعرضها للسرقة واقتحام الشقة، ومن ثم سرقة مبلغ يقدر بقرابة 46 ألف دولار حصيلة عمل زوجها في إحدى الشركات السعودية، حتى لايجد الزوج أموالاً للإنفاق على زواجه الثاني دون الشك فيها، خاصة أنها أظهرت موافقتها على زواجه دون تردد، لتضع في نفسها خطة مقاومة الزواج بشكل آخر.
في قسم شرطة حلوان بالقاهرة، أفاد بلاغ رسمي بتعرض الزوجة لعملية سطو من قبل لص على الشقة أثناء غياب زوجها عن المنزل، وسرقة المبلغ المالي وبعض المجوهرات، لينتقل رجال الأمن والفحص الجنائي لمقر الواقعة للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية.
وبعد البحث والتحريات، تبين اختلاق الواقعة من قبل الزوجة، التي اعترفت فيما بعد أثناء التحقيقات وسماع أقوالها باستعانتها بالمتهمين لضربها، في حين احتفظت بالأموال في مكان بعيد عن شقة الزوجية.
وبررت الزوجة ما فعلته بأنها لا تريد زواج زوجها من سيدة أخرى، ومن ثم تفكيرها في سرقة الأموال التي قرر إنفاقها على زواجه الثاني، إلا أن الزوج اتهم زوجته بالسرقة، بمشاركة المتهمين، لتقرر النيابة العامة حبس المتهمين جميعاً  4 أيام على ذمة القضية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2195