آخر الأخبار :
خبير سياسي أمريكي يكشف موعد اندلاع الحرب العالمية الثالثة والدول التي ستشارك بها فيديو: إلى جهنم .. سلملي على أبي لهب .. سعودي يوثق انتحار شاب من بناية شاهقة القاعدة تفجر منزل الرئيس هادي في مسقط رأسه عاجل رد مزلزل من قبائل طوق صنعاء على دعوة «الحوثي» بالاحتشاد على مداخلها يوم 24 اغسطس اسرع رد من نجل شقيق صالح على تحريض القيادي الحوثي حسن زيد بالتخلص صالح ويصفه بـ «الصعلوك» (صورة) أول رد من صحفي مقرب من صالح على دعوة الحوثيين بالاعتصام على مداخل صنعاء يوم 24 اغسطس وفاة شابين شقيقين غرقا في سد شعب القارط بمنطقة المخادر بمحافظة إب (صورة) في بيان لها.. القاعدة تهدد بإعدام بعض أسرى الحوثيين في حال أقدم الحوثيون على إعدام بعض أسرى القاعدة (صور) قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة ! في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

حيلة غريبة من مصرية لمنع زوجها من الزواج بأخرى !!

حيلة غريبة من مصرية لمنع زوجها من الزواج بأخرى !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
لجأت سيدة مصرية للاستعانة بطالب لضربها وإحداث جروح قطعية نافذة في رأسها ومناطق أخرى من جسدها، لتجبر زوجها على عدم الزواج من سيدة أخرى، بعد سنوات من العيش معاً دون إنجاب أطفال، وعزم الزوج مؤخرا على الزواج من أخرى كونه ميسور الحال.
واستعانت الزوجة بابنة خالتها وصديقها الطالب، لضربها لتدّعي تعرضها للسرقة واقتحام الشقة، ومن ثم سرقة مبلغ يقدر بقرابة 46 ألف دولار حصيلة عمل زوجها في إحدى الشركات السعودية، حتى لايجد الزوج أموالاً للإنفاق على زواجه الثاني دون الشك فيها، خاصة أنها أظهرت موافقتها على زواجه دون تردد، لتضع في نفسها خطة مقاومة الزواج بشكل آخر.
في قسم شرطة حلوان بالقاهرة، أفاد بلاغ رسمي بتعرض الزوجة لعملية سطو من قبل لص على الشقة أثناء غياب زوجها عن المنزل، وسرقة المبلغ المالي وبعض المجوهرات، لينتقل رجال الأمن والفحص الجنائي لمقر الواقعة للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية.
وبعد البحث والتحريات، تبين اختلاق الواقعة من قبل الزوجة، التي اعترفت فيما بعد أثناء التحقيقات وسماع أقوالها باستعانتها بالمتهمين لضربها، في حين احتفظت بالأموال في مكان بعيد عن شقة الزوجية.
وبررت الزوجة ما فعلته بأنها لا تريد زواج زوجها من سيدة أخرى، ومن ثم تفكيرها في سرقة الأموال التي قرر إنفاقها على زواجه الثاني، إلا أن الزوج اتهم زوجته بالسرقة، بمشاركة المتهمين، لتقرر النيابة العامة حبس المتهمين جميعاً  4 أيام على ذمة القضية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2184