آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“سناب شات” يفاجئ الجميع ويغيّر أهم ميزة بتطبيقه

“سناب شات” يفاجئ الجميع ويغيّر أهم ميزة بتطبيقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت شركة “سناب شات” مؤخرا، عن العديد من المميزات داخل تطبيقها للتراسل الفوري SnapChat، من أهمها إمكانية مشاهدة الفيديوهات أكثر من مرة بعكس السابق، وفقًا لما نشره موقع ماشبل التقني.
 
وأشارت الشركة، إلى أن التحديث الجديد يفتح المجال والحرية الكاملة أمام المستخدمين أن يشاهدوا الفيديوهات Snaps التي ينشرها أصدقاؤهم باستمرار عبر حساباتهم، دون التقيد بالمشاهدة لمرة واحدة أو تحت ضغط أن الفيديوهات ستختفي بعد تشغيلها.
 
وأضافت الشركة ميزتين جديدتين، وهما رسم وجوه تعبيرية Emojis على الصور والفيديوهات قبل مشاركتها، وميزة Magic Eraser والتي تتيح إمكانية إزالة عناصر مختلفة من داخل الفيديوهات والصور.
 
وبذلك سيتمكن سناب شات من منافسة “إنستغرام” في أحد أهم مميزاته وهي تطبيق Boomerang والذي يقوم بتسهيل إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تعيد نفسها باستمرار حتى يوقفها المستخدم عبر الضغط عليها، وبذلك يفقد” سناب شات” أهم مميزاته التي كانت تجلعه فريدًا من نوعه مقارنة ببقية تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو عنصر الآنية والأمر العاجل الذي يدفع للانتباه للفيديو الذي تقوم بتشغيله، لأنه إذا انتهى فسيختفي ولن يمكنك مشاهدته مرة أخرى.
 
وأثبتت دراسة جديدة أصدرها موقع App Annie، أن 46% من مستخدمين “سناب شات” لا يستخدمون “انستغرام” وليس لديهم حسابات عليه، وهذا يعكس مدى تفرد وتميز فئة المستخدمين التي يستهدفها العفريت الأصفر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.228