آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“سناب شات” يفاجئ الجميع ويغيّر أهم ميزة بتطبيقه

“سناب شات” يفاجئ الجميع ويغيّر أهم ميزة بتطبيقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت شركة “سناب شات” مؤخرا، عن العديد من المميزات داخل تطبيقها للتراسل الفوري SnapChat، من أهمها إمكانية مشاهدة الفيديوهات أكثر من مرة بعكس السابق، وفقًا لما نشره موقع ماشبل التقني.
 
وأشارت الشركة، إلى أن التحديث الجديد يفتح المجال والحرية الكاملة أمام المستخدمين أن يشاهدوا الفيديوهات Snaps التي ينشرها أصدقاؤهم باستمرار عبر حساباتهم، دون التقيد بالمشاهدة لمرة واحدة أو تحت ضغط أن الفيديوهات ستختفي بعد تشغيلها.
 
وأضافت الشركة ميزتين جديدتين، وهما رسم وجوه تعبيرية Emojis على الصور والفيديوهات قبل مشاركتها، وميزة Magic Eraser والتي تتيح إمكانية إزالة عناصر مختلفة من داخل الفيديوهات والصور.
 
وبذلك سيتمكن سناب شات من منافسة “إنستغرام” في أحد أهم مميزاته وهي تطبيق Boomerang والذي يقوم بتسهيل إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تعيد نفسها باستمرار حتى يوقفها المستخدم عبر الضغط عليها، وبذلك يفقد” سناب شات” أهم مميزاته التي كانت تجلعه فريدًا من نوعه مقارنة ببقية تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو عنصر الآنية والأمر العاجل الذي يدفع للانتباه للفيديو الذي تقوم بتشغيله، لأنه إذا انتهى فسيختفي ولن يمكنك مشاهدته مرة أخرى.
 
وأثبتت دراسة جديدة أصدرها موقع App Annie، أن 46% من مستخدمين “سناب شات” لا يستخدمون “انستغرام” وليس لديهم حسابات عليه، وهذا يعكس مدى تفرد وتميز فئة المستخدمين التي يستهدفها العفريت الأصفر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3215