آخر الأخبار :
تفاصيل اعتقال الصحفي «كامل الخوداني» من قبل الحوثيين بصنعاء مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جامعة الأندلس بصنعاء تدشن مناقشة أولی رسائل الماجستير في العلوم الإنسانية

جامعة الأندلس بصنعاء تدشن مناقشة أولی رسائل الماجستير في العلوم الإنسانية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
دشنت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء اليوم مناقشة أولی رسائل الماجستير في مجال العلوم الإنسانية.
وفي التدشين أكد وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البحث العلمي الدكتور صادق الشراجي، أهمية دور الجامعات اليمنية في عملية البناء والتنمية في مختلف المجالات .
وأشار إلى أهمية البحوث العلمية بإعتبارها المرتكز الأساسي للإقتصاد والتطور، .. مثمنا دور جامعة الأندلس في مجال البحث العلمي والمتمثل في عقد المؤتمرات والندوات العلمية، ومناقشة رسائل الماجستير لطلاب الدراسات العليا في مختلف العلوم الإنسانية والتطبيقية.
من جانبه أوضح رئيس جامعة الأندلس الدكتور أحمد محمد برقعان أن مناقشة أول رسالة ماجستير في الجامعة تعد انطلاقة إضافية تسعى من خلالها الجامعة للمساهمة المستمرة في بناء باحثين متميزين لخدمة المجتمع.
فيما أشار عميد الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الدكتور يحيى قطران إلی أن الجامعة تعتمد في برامج الدراسات العليا "التدريس والإشراف والمناقشة" على كوكبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين في التخصصات العلمية المختلفة، وتتبنى المعايير العلمية المتبعة في أعرق الجامعات العالمية.
عقب ذلك تمت المناقشة العلنية لأول رسالة ماجستير مقدمة من الباحث إبراهيم الصلوي بعنوان " إنفرادات القراءات الأربع الشاذة عن القراءات العشر المتواترة من أول الأصول إلى آخر الجزء العاشر عرضا وتوجيها".
وأثنت لجنة المناقشة المكونة من الدكتور مجاهد هادي مشرفا علميا، والدكتور صالح الخمري من جامعة صنعاء مناقشا خارجيا، والدكتور على عبدالله سراج من جامعة الأندلس مناقشا داخليا على جهود الباحث في إثراءه لهذا المجال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2056