آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة انتحار رجل في دبي بإلقاء نفسه متعمداً أمام حافلة مسرعة! قطر تطالب ثلاث جنسيات عربيه بالرحيل فوراً وإلا ستتخذ إجراءت الترحيل الفوري اليمن : محققي الامم المتحدة يتهم السعودية والامارات بقتل اكثر من 50 مهاجر في البحر الاحمر وعدم تجاوبهم مع النتائج(فيديو) اليمن : اقوى رد من وزير الشؤون القانونية بحكومة الانقاذ لمجلس النواب ليس من صلاحياتكم إصدار المبادرات أو محاكمة الوزراء والنواب المملكة تكشف رسمياً حقيقة مصالحتها مع قطر وفتح الحدود بين البلدين شاهد بالفيديو سعوديين من القطيف وهم يرشقون سيارات المواطنين بالزجاجات الحارقة شاهد بالفيديو الطيار السعودي حماد العنزي يرفع لنا مراسم توديعه الاسلام وإعتناق المسيحية في احد الكنائس في امريكا مجلس النواب الأمريكي يقر عقوبات على ثلاث دول من بينها روسيا العظمى اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جامعة الأندلس بصنعاء تدشن مناقشة أولی رسائل الماجستير في العلوم الإنسانية

جامعة الأندلس بصنعاء تدشن مناقشة أولی رسائل الماجستير في العلوم الإنسانية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
دشنت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء اليوم مناقشة أولی رسائل الماجستير في مجال العلوم الإنسانية.
وفي التدشين أكد وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البحث العلمي الدكتور صادق الشراجي، أهمية دور الجامعات اليمنية في عملية البناء والتنمية في مختلف المجالات .
وأشار إلى أهمية البحوث العلمية بإعتبارها المرتكز الأساسي للإقتصاد والتطور، .. مثمنا دور جامعة الأندلس في مجال البحث العلمي والمتمثل في عقد المؤتمرات والندوات العلمية، ومناقشة رسائل الماجستير لطلاب الدراسات العليا في مختلف العلوم الإنسانية والتطبيقية.
من جانبه أوضح رئيس جامعة الأندلس الدكتور أحمد محمد برقعان أن مناقشة أول رسالة ماجستير في الجامعة تعد انطلاقة إضافية تسعى من خلالها الجامعة للمساهمة المستمرة في بناء باحثين متميزين لخدمة المجتمع.
فيما أشار عميد الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الدكتور يحيى قطران إلی أن الجامعة تعتمد في برامج الدراسات العليا "التدريس والإشراف والمناقشة" على كوكبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين في التخصصات العلمية المختلفة، وتتبنى المعايير العلمية المتبعة في أعرق الجامعات العالمية.
عقب ذلك تمت المناقشة العلنية لأول رسالة ماجستير مقدمة من الباحث إبراهيم الصلوي بعنوان " إنفرادات القراءات الأربع الشاذة عن القراءات العشر المتواترة من أول الأصول إلى آخر الجزء العاشر عرضا وتوجيها".
وأثنت لجنة المناقشة المكونة من الدكتور مجاهد هادي مشرفا علميا، والدكتور صالح الخمري من جامعة صنعاء مناقشا خارجيا، والدكتور على عبدالله سراج من جامعة الأندلس مناقشا داخليا على جهود الباحث في إثراءه لهذا المجال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3059