أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن : إلى أهلنا في الخليج لا تستضعفونا (والله الذي لا آلة غيره ما اسقيتمونا من كأس إلا شربتم في المستقبل من نفس هذا الكأس)

د / كمال البعداني .

يا أهلنا في الخليج لقد اتيتم لنا بشعارات رفعتموها لنا تؤكد حرصكم على وحدة وأمن واستقرار اليمن .. نحن نعلم أننا في اضعف حالاتنا العسكرية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية وهذا فصل من فصول التاريخ لن يدوم نحن من صنعناه بأيدينا بنسب متفاوتة يعرفها القاصي والداني.

 

 لقد وثق بكم الكثير من أبناء اليمن وشكك بكم آخرون فلا تستغلوا ضعفنا ووضعنا في تمزيق بلادنا لنظل في صراع وقتال دائم فستكون لكم والله مسبة بين العرب ولعنة أبد الدهر .

 

يا أهلنا في الخليج اقرؤوا التاريخ جيدا واستفيدوا منه وهو مالم نعمله نحن . لو تمزقت اليمن لا قدر الله فليست هذه اول مرة فلقد كانت اليمن تتمزق في بعض الأحيان إلى أكثر من دولة ثم تعود من جديد لأن التاريخ والجغرافيا والأصل الواحد هو الحاضر على الدوام ..

 

 فقط نقول لكم والله أننا بوحدتنا السياج الحامي والسند القوي لكم فالايام تتغير وتتبدل وما تتمناه اليوم تتمنى غدا من كل قلبك لو أنه لم يقع ..( العراق ) خير مثال.

 

 والله الذي لا آله غيره ما اسقيتمونا من كأس إلا شربتم في المستقبل من نفس هذا الكأس لأن نواميس الكون تقول هكذا فاختاروا لأنفسكم من الآن أما نحن والله لا نريد لكم إلا كأس الوحدة والجمع وليس التمزق والتشتت ولكن انتم من سيختار .

 

تكاد الدنيا أن تكون دار جزاء وما أمسى في جارك أصبح في دارك .. نسأل الله السلامة للجميع فهو العالم بالنوايا وهو المصرف للأمور.

Total time: 0.0731