آخر الأخبار :
صدور قرار جمهوري جديد بتعيين عسكري رفيع"وثيقة قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

الآن 'فياغـرا' مثلجة متاحة في الأسواق! (شاهد)

الآن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

 انتشر في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنكهة جديدة من المثلجات في إيطاليا أثارت جدلاً واسعاً بين نشطاء المواقع.

 

حيث أن المطبخ الإيطالي يتميز بتنوع الوجبات والنكهات، والوجبة الإيطالية التقليدية تقدم في إطار محدد من الإتيكيت، حيث تتكون من عدة مراحل لكل منها شكلها الخاص.

 

كما ان إيطاليا مشهورة بالمثلجات اللذيذة التي تضم نكهات لا تخطر في بالك، وفي الفترة الأخيرة أضيفت إلى المثلجات الايطالية نكهة جديدة وغريبة لونها أزرق، وهي نكهة "الفياغرا" أو ما يعرف بالمقوّي الجنسي.

 

وبالرغم من تنوع النكهات المتوفرة في المثلجات، إلا أن الإيطاليين لم يكتفوا بذلك، بل قرّروا إضافة نكهة مشوّقة ترمز للحبة الزرقاء، ربما لإضفاء مزيد من البهجة إلى حياتهم.

 

 
 
 
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5361