آخر الأخبار :
خبير سياسي أمريكي يكشف موعد اندلاع الحرب العالمية الثالثة والدول التي ستشارك بها فيديو: إلى جهنم .. سلملي على أبي لهب .. سعودي يوثق انتحار شاب من بناية شاهقة القاعدة تفجر منزل الرئيس هادي في مسقط رأسه عاجل رد مزلزل من قبائل طوق صنعاء على دعوة «الحوثي» بالاحتشاد على مداخلها يوم 24 اغسطس اسرع رد من نجل شقيق صالح على تحريض القيادي الحوثي حسن زيد بالتخلص صالح ويصفه بـ «الصعلوك» (صورة) أول رد من صحفي مقرب من صالح على دعوة الحوثيين بالاعتصام على مداخل صنعاء يوم 24 اغسطس وفاة شابين شقيقين غرقا في سد شعب القارط بمنطقة المخادر بمحافظة إب (صورة) في بيان لها.. القاعدة تهدد بإعدام بعض أسرى الحوثيين في حال أقدم الحوثيون على إعدام بعض أسرى القاعدة (صور) قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة ! في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

الآن 'فياغـرا' مثلجة متاحة في الأسواق! (شاهد)

الآن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

 انتشر في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنكهة جديدة من المثلجات في إيطاليا أثارت جدلاً واسعاً بين نشطاء المواقع.

 

حيث أن المطبخ الإيطالي يتميز بتنوع الوجبات والنكهات، والوجبة الإيطالية التقليدية تقدم في إطار محدد من الإتيكيت، حيث تتكون من عدة مراحل لكل منها شكلها الخاص.

 

كما ان إيطاليا مشهورة بالمثلجات اللذيذة التي تضم نكهات لا تخطر في بالك، وفي الفترة الأخيرة أضيفت إلى المثلجات الايطالية نكهة جديدة وغريبة لونها أزرق، وهي نكهة "الفياغرا" أو ما يعرف بالمقوّي الجنسي.

 

وبالرغم من تنوع النكهات المتوفرة في المثلجات، إلا أن الإيطاليين لم يكتفوا بذلك، بل قرّروا إضافة نكهة مشوّقة ترمز للحبة الزرقاء، ربما لإضفاء مزيد من البهجة إلى حياتهم.

 

 
 
 
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2268