آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو سعوديات يمارسن الرياضة واليوجا في شوارع جدة اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
عانى منتخب اليمن لكرة القدم كثيراً ليخوض مباراة ودية مع منتخب مصر للمحليين والتي تجري حالياً في استاد القاهرة بتقدم للمنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء خلال الشوط الأول.
 
وكانت آخر معاناة المنتخب اليمني، لم تخلو من الطرافة ومحرجة لعناصر المنخب، والتي أدت لتأخير انطلاق المباراة لمدة 20 دقيقة بسبب عدم معرفة طاقم المنتخب بكيفية الدخول إلى استاد القاهرة.
 
وقالت وسائل إعلام مصرية أنه كان من المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب اليمن ومصر في الخامسة إلا ربع، إلا أن اللقاء بدأ في الخامسة و5 دقائق بسبب عدم معرفة منتخب اليمن أبواب استاد القاهرة وكيفية الدخول من أي منهم،لذلك وصل متأخرا إلى الملعب.
 
وقبل ذلك حدثت أزمة باتحاد كرة القدم المصري حول توفير واختيار طاقم الحكام لإدارة المباراة، بسبب أن هذه المباراة لم تكن مسجلة في جدول الاتحاد.
 
وكان الاتحاد المصري يدرس تأجيل المباراة لأنها تتزامن المباراة مع لقاء الأهلي وزاناكو الزامبي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وكذلك لقاء المصري وإنبي في كأس مصر بحسب موقع كورة الرياضي نقلاً عن رئيس الاتحاد المصري.
 
وانتهى الشوط الأول قبل لحظات بتقدم المنتخب المصري بهدف نظيف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (7837) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.1232