آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
عانى منتخب اليمن لكرة القدم كثيراً ليخوض مباراة ودية مع منتخب مصر للمحليين والتي تجري حالياً في استاد القاهرة بتقدم للمنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء خلال الشوط الأول.
 
وكانت آخر معاناة المنتخب اليمني، لم تخلو من الطرافة ومحرجة لعناصر المنخب، والتي أدت لتأخير انطلاق المباراة لمدة 20 دقيقة بسبب عدم معرفة طاقم المنتخب بكيفية الدخول إلى استاد القاهرة.
 
وقالت وسائل إعلام مصرية أنه كان من المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب اليمن ومصر في الخامسة إلا ربع، إلا أن اللقاء بدأ في الخامسة و5 دقائق بسبب عدم معرفة منتخب اليمن أبواب استاد القاهرة وكيفية الدخول من أي منهم،لذلك وصل متأخرا إلى الملعب.
 
وقبل ذلك حدثت أزمة باتحاد كرة القدم المصري حول توفير واختيار طاقم الحكام لإدارة المباراة، بسبب أن هذه المباراة لم تكن مسجلة في جدول الاتحاد.
 
وكان الاتحاد المصري يدرس تأجيل المباراة لأنها تتزامن المباراة مع لقاء الأهلي وزاناكو الزامبي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وكذلك لقاء المصري وإنبي في كأس مصر بحسب موقع كورة الرياضي نقلاً عن رئيس الاتحاد المصري.
 
وانتهى الشوط الأول قبل لحظات بتقدم المنتخب المصري بهدف نظيف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (9986) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2271