آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
عانى منتخب اليمن لكرة القدم كثيراً ليخوض مباراة ودية مع منتخب مصر للمحليين والتي تجري حالياً في استاد القاهرة بتقدم للمنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء خلال الشوط الأول.
 
وكانت آخر معاناة المنتخب اليمني، لم تخلو من الطرافة ومحرجة لعناصر المنخب، والتي أدت لتأخير انطلاق المباراة لمدة 20 دقيقة بسبب عدم معرفة طاقم المنتخب بكيفية الدخول إلى استاد القاهرة.
 
وقالت وسائل إعلام مصرية أنه كان من المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب اليمن ومصر في الخامسة إلا ربع، إلا أن اللقاء بدأ في الخامسة و5 دقائق بسبب عدم معرفة منتخب اليمن أبواب استاد القاهرة وكيفية الدخول من أي منهم،لذلك وصل متأخرا إلى الملعب.
 
وقبل ذلك حدثت أزمة باتحاد كرة القدم المصري حول توفير واختيار طاقم الحكام لإدارة المباراة، بسبب أن هذه المباراة لم تكن مسجلة في جدول الاتحاد.
 
وكان الاتحاد المصري يدرس تأجيل المباراة لأنها تتزامن المباراة مع لقاء الأهلي وزاناكو الزامبي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وكذلك لقاء المصري وإنبي في كأس مصر بحسب موقع كورة الرياضي نقلاً عن رئيس الاتحاد المصري.
 
وانتهى الشوط الأول قبل لحظات بتقدم المنتخب المصري بهدف نظيف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14536) قراءة

Total time: 0.2246