آخر الأخبار :
اغتيال عقيد ومرافقه في مدينة القطن بحضرموت صحيفة إماراتية: عودة بحاح إلى المكلا مؤشر لإعلان تسوية سياسية في اليمن وثيقة مسربة تكشف أن هناك من يحاول اللعب بالنار بالعاصمة صنعاء مسلحون يغتالون عنصرين من قوات الجيش في القطن بحضرموت بالفيديو.. مذيعة باكستانية تتوفى على الهواء مباشرة قناة إماراتية تفاجئ اليمنيين بهذا الخبر العسكري الهام ” تفاصيل “ شاهد بالفيديو : العميد طارق صالح يفتتح صالة المجد الحربي لقناصة معسكرالملصي التابعة للحرس الخاص بصنعاء وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد توزيع ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة روسيا وأمريكا في الميدان السوري.. احتمالات المواجهة العسكرية المباشرة ! هذه هي قيمة الساعة التي يرتديها رئيس مصر عبد الفتاح السيسي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
اختتمت الخميس 11 مايو 2017م فعاليات الدورة التدريبية النوعية الخاصة بتعزيز الوعي بمنظور قضايا النوع الاجتماعي ضمن فعاليات برنامج النساء في السياسة الذي ينظمه حزب العدالة والبناء بالتعاون مع مؤسسة القيادات الشابة وبالشراكة مع هيئة الامم المتحدة للمرأة بصنعاء.
الدورة التي شارك فيها 20 متدرب ومتدربة من محافظات مختلفة من أعضاء اللجنة المركزية للعدالة والبناء على مدى يوم تدريبي أدتها المدربة د.حسنية القادري عضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة صنعاء وخبيرة في مجال النوع الاجتماعي و التنمية تطرقت خلالها لمفاهيم النوع الاجتماعي والأحزاب السياسية، وأدواره والتقسيم الوظيفي له، واحتياجاته ومستوياته، والأسباب الهيكلية لفجواته وتمكين المرأة وتعزيز المشاركة السياسية للمرأة وتمثيلها.
كما ناقشت الورشة العقبات التي تواجهها قضايا النوع الاجتماعي في مجال المشاركة السياسية وكذا الصعوبات التي تواجه عملية التوعية بهذا النوع من القضايا وسبل معالجتها والتغلب عليها.و أثريت الورشة بالعديد من مداخلات ونقاشات الأعضاء المشاركين.
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2051