آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
اختتمت الخميس 11 مايو 2017م فعاليات الدورة التدريبية النوعية الخاصة بتعزيز الوعي بمنظور قضايا النوع الاجتماعي ضمن فعاليات برنامج النساء في السياسة الذي ينظمه حزب العدالة والبناء بالتعاون مع مؤسسة القيادات الشابة وبالشراكة مع هيئة الامم المتحدة للمرأة بصنعاء.
الدورة التي شارك فيها 20 متدرب ومتدربة من محافظات مختلفة من أعضاء اللجنة المركزية للعدالة والبناء على مدى يوم تدريبي أدتها المدربة د.حسنية القادري عضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة صنعاء وخبيرة في مجال النوع الاجتماعي و التنمية تطرقت خلالها لمفاهيم النوع الاجتماعي والأحزاب السياسية، وأدواره والتقسيم الوظيفي له، واحتياجاته ومستوياته، والأسباب الهيكلية لفجواته وتمكين المرأة وتعزيز المشاركة السياسية للمرأة وتمثيلها.
كما ناقشت الورشة العقبات التي تواجهها قضايا النوع الاجتماعي في مجال المشاركة السياسية وكذا الصعوبات التي تواجه عملية التوعية بهذا النوع من القضايا وسبل معالجتها والتغلب عليها.و أثريت الورشة بالعديد من مداخلات ونقاشات الأعضاء المشاركين.
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2078