آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
اختتمت الخميس 11 مايو 2017م فعاليات الدورة التدريبية النوعية الخاصة بتعزيز الوعي بمنظور قضايا النوع الاجتماعي ضمن فعاليات برنامج النساء في السياسة الذي ينظمه حزب العدالة والبناء بالتعاون مع مؤسسة القيادات الشابة وبالشراكة مع هيئة الامم المتحدة للمرأة بصنعاء.
الدورة التي شارك فيها 20 متدرب ومتدربة من محافظات مختلفة من أعضاء اللجنة المركزية للعدالة والبناء على مدى يوم تدريبي أدتها المدربة د.حسنية القادري عضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة صنعاء وخبيرة في مجال النوع الاجتماعي و التنمية تطرقت خلالها لمفاهيم النوع الاجتماعي والأحزاب السياسية، وأدواره والتقسيم الوظيفي له، واحتياجاته ومستوياته، والأسباب الهيكلية لفجواته وتمكين المرأة وتعزيز المشاركة السياسية للمرأة وتمثيلها.
كما ناقشت الورشة العقبات التي تواجهها قضايا النوع الاجتماعي في مجال المشاركة السياسية وكذا الصعوبات التي تواجه عملية التوعية بهذا النوع من القضايا وسبل معالجتها والتغلب عليها.و أثريت الورشة بالعديد من مداخلات ونقاشات الأعضاء المشاركين.
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2108