آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجددا امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 17 اكتوبر في صنعاء وعدن) الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا أول تصريح لرئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك (نصه) مصرع تسعة واصابة العشرات من مسلحي الحوثي بغارات جوية لطيران التحالف العربي شرقي مديرية التحيتا عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اختتمت الخميس 11 مايو 2017م فعاليات الدورة التدريبية النوعية الخاصة بتعزيز الوعي بمنظور قضايا النوع الاجتماعي ضمن فعاليات برنامج النساء في السياسة الذي ينظمه حزب العدالة والبناء بالتعاون مع مؤسسة القيادات الشابة وبالشراكة مع هيئة الامم المتحدة للمرأة بصنعاء.
الدورة التي شارك فيها 20 متدرب ومتدربة من محافظات مختلفة من أعضاء اللجنة المركزية للعدالة والبناء على مدى يوم تدريبي أدتها المدربة د.حسنية القادري عضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة صنعاء وخبيرة في مجال النوع الاجتماعي و التنمية تطرقت خلالها لمفاهيم النوع الاجتماعي والأحزاب السياسية، وأدواره والتقسيم الوظيفي له، واحتياجاته ومستوياته، والأسباب الهيكلية لفجواته وتمكين المرأة وتعزيز المشاركة السياسية للمرأة وتمثيلها.
كما ناقشت الورشة العقبات التي تواجهها قضايا النوع الاجتماعي في مجال المشاركة السياسية وكذا الصعوبات التي تواجه عملية التوعية بهذا النوع من القضايا وسبل معالجتها والتغلب عليها.و أثريت الورشة بالعديد من مداخلات ونقاشات الأعضاء المشاركين.
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2941