آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اختتام دورة النساء في السياسة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اختتمت الخميس 11 مايو 2017م فعاليات الدورة التدريبية النوعية الخاصة بتعزيز الوعي بمنظور قضايا النوع الاجتماعي ضمن فعاليات برنامج النساء في السياسة الذي ينظمه حزب العدالة والبناء بالتعاون مع مؤسسة القيادات الشابة وبالشراكة مع هيئة الامم المتحدة للمرأة بصنعاء.
الدورة التي شارك فيها 20 متدرب ومتدربة من محافظات مختلفة من أعضاء اللجنة المركزية للعدالة والبناء على مدى يوم تدريبي أدتها المدربة د.حسنية القادري عضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة صنعاء وخبيرة في مجال النوع الاجتماعي و التنمية تطرقت خلالها لمفاهيم النوع الاجتماعي والأحزاب السياسية، وأدواره والتقسيم الوظيفي له، واحتياجاته ومستوياته، والأسباب الهيكلية لفجواته وتمكين المرأة وتعزيز المشاركة السياسية للمرأة وتمثيلها.
كما ناقشت الورشة العقبات التي تواجهها قضايا النوع الاجتماعي في مجال المشاركة السياسية وكذا الصعوبات التي تواجه عملية التوعية بهذا النوع من القضايا وسبل معالجتها والتغلب عليها.و أثريت الورشة بالعديد من مداخلات ونقاشات الأعضاء المشاركين.
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2953