آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عكاظ : الزبيدي وبن بريك يرضخان للشرعية وسيعلنان " حل المجلس الانفصالي "

عكاظ : الزبيدي وبن بريك يرضخان للشرعية وسيعلنان " حل المجلس الانفصالي "

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نقلت صحيفة " عكاظ " السعودية في عددها اليوم الأحد عن مصدر رئاسي يمني قوله ،  أن محافظ عدن المقال "عيدروس الزبيدي " ووزير الدولة المقال " هاني بن بريك " التقيا مستشارين للرئيس " عبدربه منصور هادي " في الرياض أمس (السبت)، تمهيدا للقائهما بالرئيس خلال الساعات القادمة.
 
 وأكد المصدر للصحيفة ، رضوخ الزبيدي وابن بريك للشرعية والتزامهما بتنفيذ قرارات هادي القاضية بإقالتهما من منصبيهما.
 
وأوضح مصدر موثوق في الحكومة اليمنية، أن حوارات متواصلة بين الحكومة وما تبقى من أعضاء ما سمي بـ«المجلس الانتقالي الجنوبي» لإثنائهم عن هذه الخطوة الانفصالية.
 
وتوقع المصدر أن يعلن العيدروس وابن بريك خلال الساعات القادمة عن حل المجلس والانضواء تحت قيادة الشرعية. وكان الزبيدي وابن بريك وصلا إلى الرياض في وقت سابق للقاء هادي وقيادة التحالف، بحسب ما ذكر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني اللواء ركن حسين عرب في تصريح مماثل نقلته الصحيفة .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2301