آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ يعلن عن موقفه من المجلس الانتقالي ويهدد بإدراج الزبيدي ضمن المعرقلين لعملية السلام

ولد الشيخ يعلن عن موقفه من المجلس الانتقالي ويهدد بإدراج الزبيدي ضمن المعرقلين لعملية السلام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ لمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي، رسالة “تهديد واضحة”على خلفية إعلانه تشكيل مجلس انتقالي لانفصال الجنوب.
 
ونقلت مصادر اعلامية عن مصدر مطلع، أن ولد الشيخ التقى الزبيدي ورفض المجلس الانتقالى، مؤكدا أنه فى حال تمسك الزبيدى فإن الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي سيدرجه ضمن المعرقلين لعملية السلام وتنفيذ القرار 2216، الصادر تحت الفصل السابع.
 
وأضاف المصدر، أن الغرض من استدعاء الزبيدى إلى العاصمة السعودية الرياض هو إفساح المجال أمامه للمراجعة، قبل تحضير المبعوث الأممى بيانه إلى مجلس الأمن الدولى نهاية الشهر الحالى.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1128