آخر الأخبار :
"الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي"

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة التنوير التنموية تناقش في لقاء تنسيقي المرحلة الجديدة من مشروع تعزيز المساءلة الإجتماعية في اب

مؤسسة التنوير التنموية تناقش في لقاء تنسيقي المرحلة الجديدة من مشروع تعزيز المساءلة الإجتماعية في اب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

نفذت مؤسسة التنوير التنموية اليوم السبت الموافق 12 مايو2017م ، بالشراكة مع الصندوق الإجتماعي للتنمية ، اللقاء التنسيقي مع السلطة المحلية بمحافظة إب ، والسلطة المحلية بمديريتي (ذي سفال والعدين) ، لمناقشة المرحلة الجديدة من مشروع تعزيز المساءلة الإجتماعية في المحافظة ، لتحديد واختيار اعضاء اللجان التنموية .

وخلال اللقاء اشادت المدير التنفيذي دنيا الصهباني ، بالنجاحات السابقة للمشروع في المديريات التي استهدفها في عامي 2015-2016م.

حضر اللقاء مدير مديرية ذي سفال ومدير مديرية العدين ، ورئيس لجنة التخطيط بمديرية العدين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2441