آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سكان هذه المدن هم الأسعد في العالم..

سكان هذه المدن هم الأسعد في العالم..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
للسنة السادسة على التوالي، حازت مدينة ميلبورن الأسترالية على المرتبة الأولى في قائمة المدن الأفضل للعيش، بحسب وحدة الاستخبارات الاقتصادية التابعة لمجموعة الـ "إيكونوميست".
ويتم تقييم المدينة الأفضل للعيش استناداً على معايير تتعلق بالاستقرار والرعاية الطبية والثقافة والبيئة والتعليم والبنية التحتية. وحازت ملبورن على درجة 97.5 من 100.
وحلّت في المرتبة الثانية العاصمة النمساوية فيينا، بدرجة 97.4، تلتها مدينة فانكوفر الكندية بـ 97.3 درجات.
 وأثّرت حوادث الإرهاب عالمياً على تصنيف بعض المدن، التي كانت تعتبر آمنة في الماضي، مثل العاصمة الفرنسية باريس، التي انخفض تقييمها بـ 3.7 في المائة، ومدينتي موسوكو وسان بطرسبورغ في روسيا، والعاصمة اليونانية أثينا والفنزويلية كاراكاس.
أما أسوأ مدن للعيش فهي التي تعاني من الحروب والفقر والفوضى السياسية. وصُنّفت العاصمة السورية دمشق كأسوأ مدينة للعيش في القائمة، بدرجة 30.2 من 100، تليها العاصمة الليبية طرابلس والعاصمة النيجيرية لاغوس كثالث أسوأ مدينة للعيش.
 ونجحت بعض المدن في إحراز تقدم في القائمة مقارنة بالأعوام الماضية، مثل العاصمة الإيرانية طهران، التي تحسنت درجتها بنسبة 5 في المائة في السنوات الخمس الماضي، نظرا لعوامل أبرزخا تحسن العلاقات بين إيران والغرب.
وتتعرفون إلى أفضل عشر مدن للسكن في العالم من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2526