آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: انتحاري يفجر نفسه بـحي أجياد في مكة المكرمة بعد محاصرته من قبل قوات الأمن السعودية هذه اربعة أمور ستتغير في السعودية بعد صعود محمد بن سلمان لولاية العهد هيومن رايتس ووتش تتهم محمد بن سلمان بارتكابه جرائم حرب في اليمن وانتهاكات حقوقية في السعودية هآرتس الإسرائيلية: لهذه الأسباب تولي محمد بن سلمان ولاية العرش في السعودية يصب في صالحنا هذا ما طالبت به منظمة العفو الدولية بشأن التعذيب في سجون الإمارات السرية باليمن بمناسبة تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد وزير الاستخبارات الإسرائيليّ يطلب من الملك سلمان وولي عهده هذا الشيء وزير الدفاع التركي يرد على السعودية والامارات بشأن إغلاق قاعدتها العسكرية في قطر هذا ما قاله قاسم سليماني (قبل عام) عن محمد بن سلمان وفعلا تحقق (فيديو) الكشف عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 1438هـ فلكياً فى السعودية ودول الخليج هكذا حُسِم مصير الأمير محمد بن نايف ودور ترامب في ولاية بن سلمان للعهد

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سكان هذه المدن هم الأسعد في العالم..

سكان هذه المدن هم الأسعد في العالم..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
للسنة السادسة على التوالي، حازت مدينة ميلبورن الأسترالية على المرتبة الأولى في قائمة المدن الأفضل للعيش، بحسب وحدة الاستخبارات الاقتصادية التابعة لمجموعة الـ "إيكونوميست".
ويتم تقييم المدينة الأفضل للعيش استناداً على معايير تتعلق بالاستقرار والرعاية الطبية والثقافة والبيئة والتعليم والبنية التحتية. وحازت ملبورن على درجة 97.5 من 100.
وحلّت في المرتبة الثانية العاصمة النمساوية فيينا، بدرجة 97.4، تلتها مدينة فانكوفر الكندية بـ 97.3 درجات.
 وأثّرت حوادث الإرهاب عالمياً على تصنيف بعض المدن، التي كانت تعتبر آمنة في الماضي، مثل العاصمة الفرنسية باريس، التي انخفض تقييمها بـ 3.7 في المائة، ومدينتي موسوكو وسان بطرسبورغ في روسيا، والعاصمة اليونانية أثينا والفنزويلية كاراكاس.
أما أسوأ مدن للعيش فهي التي تعاني من الحروب والفقر والفوضى السياسية. وصُنّفت العاصمة السورية دمشق كأسوأ مدينة للعيش في القائمة، بدرجة 30.2 من 100، تليها العاصمة الليبية طرابلس والعاصمة النيجيرية لاغوس كثالث أسوأ مدينة للعيش.
 ونجحت بعض المدن في إحراز تقدم في القائمة مقارنة بالأعوام الماضية، مثل العاصمة الإيرانية طهران، التي تحسنت درجتها بنسبة 5 في المائة في السنوات الخمس الماضي، نظرا لعوامل أبرزخا تحسن العلاقات بين إيران والغرب.
وتتعرفون إلى أفضل عشر مدن للسكن في العالم من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5083