آخر الأخبار :
الفنان الجنوبي عبود خواجة يهاجم التحالف والشرعية والإمارات والمجلس الإنتقالي (شاهد) مصرع عشرة أشخاص جراء حريق في الرياض المحامي المسوري :يكشف عن أرقام مهوله في فارق أرباح بيع البترول والديزل العثور على نجل قيادي جنوبي مقتولا شمال عدن شركة بن معمر للنقل الدولي تصدر توضيح هام وعاجل حول حادث نقل ركاب الصوفي يكشف عن اخطر ما جاء في بيان وزارة التربية والتعليم بشأن المعلمين ورواتبهم والإضراب (صور) صحفي إماراتي :انفصال الجنوب قرار جنوبي ولن تتدخل دول التحالف في التأثير على وجهة هذا القرار بيتان من الشعر علق بهما القيادي في المؤتمر «ياسر العواضي» على نجاح العملية للرئيس صالح (النص) أول رد رسمي من حكومة هادي على اتهامات المجلس الانتقالي الجنوبي تأجيل التصويت على قرار في الكونغرس الامريكي لانهاء المشاركة الامريكية في الحرب السعودية على اليمن

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سكان هذه المدن هم الأسعد في العالم..

سكان هذه المدن هم الأسعد في العالم..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
للسنة السادسة على التوالي، حازت مدينة ميلبورن الأسترالية على المرتبة الأولى في قائمة المدن الأفضل للعيش، بحسب وحدة الاستخبارات الاقتصادية التابعة لمجموعة الـ "إيكونوميست".
ويتم تقييم المدينة الأفضل للعيش استناداً على معايير تتعلق بالاستقرار والرعاية الطبية والثقافة والبيئة والتعليم والبنية التحتية. وحازت ملبورن على درجة 97.5 من 100.
وحلّت في المرتبة الثانية العاصمة النمساوية فيينا، بدرجة 97.4، تلتها مدينة فانكوفر الكندية بـ 97.3 درجات.
 وأثّرت حوادث الإرهاب عالمياً على تصنيف بعض المدن، التي كانت تعتبر آمنة في الماضي، مثل العاصمة الفرنسية باريس، التي انخفض تقييمها بـ 3.7 في المائة، ومدينتي موسوكو وسان بطرسبورغ في روسيا، والعاصمة اليونانية أثينا والفنزويلية كاراكاس.
أما أسوأ مدن للعيش فهي التي تعاني من الحروب والفقر والفوضى السياسية. وصُنّفت العاصمة السورية دمشق كأسوأ مدينة للعيش في القائمة، بدرجة 30.2 من 100، تليها العاصمة الليبية طرابلس والعاصمة النيجيرية لاغوس كثالث أسوأ مدينة للعيش.
 ونجحت بعض المدن في إحراز تقدم في القائمة مقارنة بالأعوام الماضية، مثل العاصمة الإيرانية طهران، التي تحسنت درجتها بنسبة 5 في المائة في السنوات الخمس الماضي، نظرا لعوامل أبرزخا تحسن العلاقات بين إيران والغرب.
وتتعرفون إلى أفضل عشر مدن للسكن في العالم من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك