آخر الأخبار :
اليمن: بيان ناري من اللجان الشعبية الحوثية على الرئيس السابق صالح (البادئ اظلم) الحوثيين يهددون بإعلان الطوارئ وتجميد النشاط السياسي في العاصمة صنعاء (صورة) خبير: هذا النجم الشهير سيظهر الخميس القادم من اليمن والسعودية اجتماع رفيع يقر خطة تأمين مهرجان 24 أغسطس في ميدان السبعين الاتصالات في صنعاء ترد بقوه على وزير المالية شعبان وتهدد بفضحه ( لدينا وثائق) اليمن: شاهد بالصور الحوثي يزعم عن ضبط ارهابي كان متجه لتفجير نفسه في السبعين 24اغسطس الامارات تفجر مفاجأة صادمة لليمنيين وتعلن عن الشخص الذي يقف وراء إطالة الحرب في اليمن مواجهة إيرانية- سعودية على صفيح ساخن اليمن: موقع الشيخ الشايف يقول بأن قيادات الإصلاح في الخارج اصدرت تعليمات لأنصارها بالوقوف مع الحوثيين ضد صالح اليمن: اغتيال ضابط استخبارات في احد الالوية العسكرية التابعة لهادي عصر اليوم

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سكان هذه المدن هم الأسعد في العالم..

سكان هذه المدن هم الأسعد في العالم..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
للسنة السادسة على التوالي، حازت مدينة ميلبورن الأسترالية على المرتبة الأولى في قائمة المدن الأفضل للعيش، بحسب وحدة الاستخبارات الاقتصادية التابعة لمجموعة الـ "إيكونوميست".
ويتم تقييم المدينة الأفضل للعيش استناداً على معايير تتعلق بالاستقرار والرعاية الطبية والثقافة والبيئة والتعليم والبنية التحتية. وحازت ملبورن على درجة 97.5 من 100.
وحلّت في المرتبة الثانية العاصمة النمساوية فيينا، بدرجة 97.4، تلتها مدينة فانكوفر الكندية بـ 97.3 درجات.
 وأثّرت حوادث الإرهاب عالمياً على تصنيف بعض المدن، التي كانت تعتبر آمنة في الماضي، مثل العاصمة الفرنسية باريس، التي انخفض تقييمها بـ 3.7 في المائة، ومدينتي موسوكو وسان بطرسبورغ في روسيا، والعاصمة اليونانية أثينا والفنزويلية كاراكاس.
أما أسوأ مدن للعيش فهي التي تعاني من الحروب والفقر والفوضى السياسية. وصُنّفت العاصمة السورية دمشق كأسوأ مدينة للعيش في القائمة، بدرجة 30.2 من 100، تليها العاصمة الليبية طرابلس والعاصمة النيجيرية لاغوس كثالث أسوأ مدينة للعيش.
 ونجحت بعض المدن في إحراز تقدم في القائمة مقارنة بالأعوام الماضية، مثل العاصمة الإيرانية طهران، التي تحسنت درجتها بنسبة 5 في المائة في السنوات الخمس الماضي، نظرا لعوامل أبرزخا تحسن العلاقات بين إيران والغرب.
وتتعرفون إلى أفضل عشر مدن للسكن في العالم من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2323