آخر الأخبار :
من هم الستة الذين ذكرهم عبدالملك الحوثي بأنهم قتلوا مع الصماد؟ عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لهذا السبب.. احذروا تناول المربى مع الخبز الأبيض

لهذا السبب.. احذروا تناول المربى مع الخبز الأبيض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
يحب الكثيرون بدء يومهم بتناول المربى مع الخبز المصنوع من الدقيق الأبيض، كوجبة إفطار لذيذة.
 
غير أن مجلة “فرويندين” الألمانية حَذَّرَتْ من الجمع بين هذين الصنفين؛ معللة ذلك بأن الكربوهيدرات البسيطة الموجودة فيهما تؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر بالدم بسرعة، ثُمَّ انخفاضه بسرعة أيضاً.
 
وأَضَافَتِ المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن النتيجة المترتبة على ذلك تتمثل في الشعور بالتعب والإرهاق وضعف التركيز، كما تتسبب في نوبات جوع شديدة تهاجم الشخص.
 
ولِتَجَنُّبِ ذلك، تنصح المجلة المعنية بالصحة والجمال، بتناول المربى مع خبز الحبوب الكاملة، بَدَلاً من الخبز المصنوع من الدقيق الأبيض؛ مُشِيرَة إلى أن خبز الحبوب الكاملة يساعد على الشعور بالشبع لمدة أطول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2182