آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لهذا السبب.. احذروا تناول المربى مع الخبز الأبيض

لهذا السبب.. احذروا تناول المربى مع الخبز الأبيض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
يحب الكثيرون بدء يومهم بتناول المربى مع الخبز المصنوع من الدقيق الأبيض، كوجبة إفطار لذيذة.
 
غير أن مجلة “فرويندين” الألمانية حَذَّرَتْ من الجمع بين هذين الصنفين؛ معللة ذلك بأن الكربوهيدرات البسيطة الموجودة فيهما تؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر بالدم بسرعة، ثُمَّ انخفاضه بسرعة أيضاً.
 
وأَضَافَتِ المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن النتيجة المترتبة على ذلك تتمثل في الشعور بالتعب والإرهاق وضعف التركيز، كما تتسبب في نوبات جوع شديدة تهاجم الشخص.
 
ولِتَجَنُّبِ ذلك، تنصح المجلة المعنية بالصحة والجمال، بتناول المربى مع خبز الحبوب الكاملة، بَدَلاً من الخبز المصنوع من الدقيق الأبيض؛ مُشِيرَة إلى أن خبز الحبوب الكاملة يساعد على الشعور بالشبع لمدة أطول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2041