آخر الأخبار :
اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار الأمم المتحدة: التحالف العربي يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لهذا السبب.. احذروا تناول المربى مع الخبز الأبيض

لهذا السبب.. احذروا تناول المربى مع الخبز الأبيض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
يحب الكثيرون بدء يومهم بتناول المربى مع الخبز المصنوع من الدقيق الأبيض، كوجبة إفطار لذيذة.
 
غير أن مجلة “فرويندين” الألمانية حَذَّرَتْ من الجمع بين هذين الصنفين؛ معللة ذلك بأن الكربوهيدرات البسيطة الموجودة فيهما تؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر بالدم بسرعة، ثُمَّ انخفاضه بسرعة أيضاً.
 
وأَضَافَتِ المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن النتيجة المترتبة على ذلك تتمثل في الشعور بالتعب والإرهاق وضعف التركيز، كما تتسبب في نوبات جوع شديدة تهاجم الشخص.
 
ولِتَجَنُّبِ ذلك، تنصح المجلة المعنية بالصحة والجمال، بتناول المربى مع خبز الحبوب الكاملة، بَدَلاً من الخبز المصنوع من الدقيق الأبيض؛ مُشِيرَة إلى أن خبز الحبوب الكاملة يساعد على الشعور بالشبع لمدة أطول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8339