آخر الأخبار :
بعد 100 عام.. إعلانات "وعد بلفور" ممنوعة في لندن «مجموعة الأزمات الدولية»: حان الوقت للتخلي عن قرار مجلس الأمن 2216 لحل الازمة اليمنية مسؤول بلحج يكشف عن القتلة الحقيقيين للشيخ «اليونسي» بعدن انفجار عبوة ناسفة وسط سوق للقات بمحافظة أبين كيف يوقع المصريون بالزوار اليمنيين الجدد إلى مصر في فخ الدعارة وابتزازهم (قصة حدثت امس) صحيفة إماراتية تكشف سبب رفض الرئيس الاسبق صالح مغادرة اليمن منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة تعقد ورشة تدريبية لبناء قدرات وحدات تنسيق معلومات الامن الغذائي في محافظتي اب والبيضاء الإعلامي «الصوفي» يكشف عن قائمة بإسم أسماء ناشطي الحوثي الذين يهاجمون حزب المؤتمر وقيادته ويهاجم الجميع قبيل موسم الشتاء هذه أسرع وسيلة لانتقال الإنفلونزا.. فاحذروها! إطلاق سراح قيادي ثان بحزب الإصلاح بعدن اتهم بالتورط في عمليات إرهابية

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحكم على زوجة خائنة "بغسل الموتى" في طهران

الحكم على زوجة خائنة "بغسل الموتى" في طهران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
قضت محكمة في العاصمة الإيرانية طهران على امرأة بغسيل الموتى في مشرحة لمدة سنتين عقابا لها على خيانتها لزوجها بعد جلدها حسب الشريعة ، كما ذكرت وكالة (إسنا) .
 
وشمل الحكم الصادر بحق السيدة البالغة من العمر 35 عاما جلدها 74 جلدة بسبب خيانتها لزوجها.
 
وحكم على الزاني بـ99 جلدة ونفيه إلى منطقة نائية.  
 
وحتى سنوات قليلة فقط، كانت عقوبة النساء اللواتي يتم ضبطهن في قضية زنا الرجم حتى الموت، وتعتبر عقوبة غسيل الموتى غير تقليدية إلى حد بعيد.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك