آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

حقيقة صادمة عن الشاب الذي أحبط أكبر هجوم إلكتروني بالتاريخ

 حقيقة صادمة عن الشاب الذي أحبط أكبر هجوم إلكتروني بالتاريخ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
رغم شراسة "هجوم الفدية" الإلكتروني، الذي ضرب ما لا يقل عن 200 ألف هدف في 150 دولة بالعالم، فإن من نجح في إيقافه والتصدي له هو شاب لم يتجاوز عمره الـ 22 عاما.
 
وذكرت صحيفة تلغراف البريطانية أن ماركوس هاتشينز هو من أنقذ هيئة الصحة الوطنية البريطانية من الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له، لافتا إلى أنه يعمل الآن مع الاتصالات الحكومية البريطانية لمواجهة هجوم آخر.
 
وكان هاتشينز قد أوقف انتشار الفيروس الإلكتروني الشرس عن طريق الصدفة، من خلال شرائه نطاقا لموقع إنترنت لا يتجاوز سعره الـ 8 جنيهات إسترلينية، وإعادة توجيهه لموقع آخر.
 
والحقيقة الصادمة هي أن ذلك الشاب ليس طالبا جامعيا، وإنما يمارس هوايته (حب الكمبيوتر والإنترنت) ويتقاضى المال مقابلها.
 
وأشارت الصحيفة في الوقت ذاته إلى أن هاتشينز "مدمن ركوب الأمواج" لا يعمل لدى شركة معينة، موضحة أنه عمل على التصدي للفيروس في غرفة مع أصدقائه بينما كانوا يتناولون البيتزا ويحتسون المشروبات
المصدر : البيان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9113) قراءة

Total time: 0.0962