آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكويت تعلن استعدادها لأستضافة مشاورات يمنية جديد ولكن بهذا الشرط؟

الكويت تعلن استعدادها لأستضافة مشاورات يمنية جديد ولكن بهذا الشرط؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اليوم الاثنين، إن بلاده مستعدة لاستضافة ممثلي الأطراف اليمنية مجدداً، حال وجدت صيغة نهائية لاتفاق سياسي، ينهي الحرب الدائرة منذ مطلع العام 2015.
 
وكانت الكويت قد استضافت جولة من المشاورات السياسية على مدار 3 أشهر العام الماضي، بين ممثلي جماعة الحوثيون وحزب صالح من جهة، وحكومة هادي من جهة أخرى، برعاية المبعوث الأممي لدى اليمن إسماعيل ولد الشيخ.
 
وأشار الدبلوماسي الكويتي على هامش الندوة التي نظمها معهد «سعود الناصر الصباح» الدبلوماسي، إلى أن بلاده ملتزمة بمعالجة الوضع اليمني، طبقاً لما أوردته وكالة الأنباء الكويتية «كونا».
 
وحول إعلان فصائل في الحراك الجنوبي، تشكيل مجلس انتقالي، قال الجارالله «هذا الأمر يعتبر تطوراً سلبياً في مسار الوضع اليمني، ونحن في دول مجلس التعاون الخليجي رفضنا هذا التطور».
 
وأكد أن هذا الاعلان سيموت ولن تكتب له الحياة وكل المعطيات ترفض مثل هذا الإعلان.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1447