آخر الأخبار :
الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكويت تعلن استعدادها لأستضافة مشاورات يمنية جديد ولكن بهذا الشرط؟

الكويت تعلن استعدادها لأستضافة مشاورات يمنية جديد ولكن بهذا الشرط؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اليوم الاثنين، إن بلاده مستعدة لاستضافة ممثلي الأطراف اليمنية مجدداً، حال وجدت صيغة نهائية لاتفاق سياسي، ينهي الحرب الدائرة منذ مطلع العام 2015.
 
وكانت الكويت قد استضافت جولة من المشاورات السياسية على مدار 3 أشهر العام الماضي، بين ممثلي جماعة الحوثيون وحزب صالح من جهة، وحكومة هادي من جهة أخرى، برعاية المبعوث الأممي لدى اليمن إسماعيل ولد الشيخ.
 
وأشار الدبلوماسي الكويتي على هامش الندوة التي نظمها معهد «سعود الناصر الصباح» الدبلوماسي، إلى أن بلاده ملتزمة بمعالجة الوضع اليمني، طبقاً لما أوردته وكالة الأنباء الكويتية «كونا».
 
وحول إعلان فصائل في الحراك الجنوبي، تشكيل مجلس انتقالي، قال الجارالله «هذا الأمر يعتبر تطوراً سلبياً في مسار الوضع اليمني، ونحن في دول مجلس التعاون الخليجي رفضنا هذا التطور».
 
وأكد أن هذا الاعلان سيموت ولن تكتب له الحياة وكل المعطيات ترفض مثل هذا الإعلان.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078