آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشيخ «الكثيري» يتعهد بكشف الأقنعة ويكشف عن انسحاب «بن بريك» من مجلس

الشيخ «الكثيري» يتعهد بكشف الأقنعة ويكشف عن انسحاب «بن بريك» من مجلس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

قال شيخ شمل قبيلة آل كثير في حضرموت والخليج العربي، الشيخ عبدالله بن محسن الكثيري، ان محافظ حضرموت أحمد بن بريك، انسحب من المجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلنه المحافظ المقال عيدروس الزبيدي برئاسته.

وقال الكثيري في تصريح نقلته «الوطن» إنهم قاموا بإصدار بيان ضد هذا المجلس، مشيرا إلى أن «المحافظ أحمد بن بريك، لا يمثل آراء مواطني حضرموت، وأنه سارع للاعتذار والانسحاب عندما شاهد أكثرهم يرفضون المجلس، لأن حضرموت - حسب مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية - ضمن الأقاليم الستة».

وأضاف «نحن مع دول التحالف المؤيدة لتلك الأقاليم، وللأسف فإن البعض لهم ارتباطات ويتلقون الدعم من جهات أخرى، لذلك لم نعد نثق فيهم نهائيا، وما قام به البعض من إعلان هذا المجلس هو عمل انقلابي ، ومنهم بعض المحسوبين على الحزب الاشتراكي إلا أن عددهم لا يتجاوز ثلاثة قط، ولا يوجد لهم مؤيدون لهم، والآن يبحثون عن الأعذار».

أضاف الكثيري «سنكشف عن رموز كبيرة تتخفى وراء الأقنعة، منهم تجار الحروب، ومنهم من يسعى للمال، ومنهم من يريد المنصب والشهرة، وهناك من يبحث عن إطالة أمد الحرب، وهناك من ينتمون لمجاميع أخرى، وأهل حضرموت الأصليون ملتزمون بكافة مخرجات الحوار الوطني، 

المصدر : الوطن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1304