آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول كبير يحذر من تنظيم مظاهرتين متضادتين بشأن المجلس الإنتقالي الجنوبي في شبوة

مسؤول كبير يحذر من تنظيم مظاهرتين متضادتين بشأن المجلس الإنتقالي الجنوبي في شبوة

اخبار الساعة - شبوة   | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذر مسؤول بحكومة الرئيس هادي رئيس جهاز الأمن القومي السابق علي الأحمدي وشخصيات سياسية في محافظة شبوة، من تنظيم مظاهرات في مدينة عتق مركز المحافظة، غداً الثلاثاء.
 
وبحسب ما ذكره بيان موقع من الأحمدي الذي يشغل سفير اليمن في البحرين حالياً، وقيادات عسكرية وأمنية وسياسية، منظمي المظاهرتين إلى الغائها، ووقف عملية الاستقطاب السياسي.
 
وكان مؤيدو الحراك الجنوبي قد أعلنوا تنظيم مظاهرة مؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلنه محافظ عدن المُقال عيدروس الزبيدي، الخميس الماضي، فيما دعا مناهضون للمجلس بقيادة ناصر النوبة لمظاهرة تعلن رفضها للمجلس وتؤيد الحكومة الشرعية.
 
وقال البيان بأنه «حرصاً منا على وحدة محافظة شبوة، وعدم القيام بنشاطات تزيد من حدة الاستقطاب في المحافظة، مما سيعيق العمل على إعادة الحياة لأجهزة ومؤسسات الدولة، ومواصلة عملية تحرير بيحان...فإننا نطالبكم بوقف المظاهرتين، ونحمل أي طرف لا يستجيب لهذه الدعوة مسئولية هذا الاستقطاب وتداعياته المختلفة».
 
وتم تذييل البيان بتوقيع كلا من: 
 
 ١-د. علي حسن الأحمدي
٢-د. عبدالله سالم لملس
٣-اللواء محمد جميع الخضر
٤-د. مهدي علي عبدالسلام
٥-د. ناصر حبتور
٦-د. عيسى سالم لكمح
٧-صالح أحمد الجبواني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0822