آخر الأخبار :
تعرف على الحيلة الجديدة التي تستخدمها قوات الحوثي لتجنب حسم معركة الحديدة بيان صادر عن وزارة الاوقاف والإرشاد حول الاغتيالات المتكررة للخطباء والعلماء التفاصيل الكاملة لتعذيب الدكتور الشرقي من قبل المليشيا الحوثية 7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها زيارة لأمير قطر هي الأولى منذ الأزمة الخليجية اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم إصابة نائب مدير أمن عدن "الكازمي" خلال مطاردة أمنية بالشيخ عثمان الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة ابو شوارب يتحدث عن مصير أولاد صالح والمبادرة التي طرحت بعد استشهاده، ويعترف بتفريط المجلس السياسي بالمرتبات وشرعيته مساء اليوم: الدولار يقفز امام الريال اليمني اثناء التعامل به في محلات الصرافة (اسعار الصرف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاتب كويتي يدعو الرئيس اليمني "هادي" إلى عدم الرضوخ لابتزازات الزبيدي وابن بريك لهذه الاسباب

كاتب كويتي يدعو الرئيس اليمني "هادي" إلى عدم الرضوخ لابتزازات الزبيدي وابن بريك لهذه الاسباب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

دعاء الكاتب والباحث الكويتي المعروف الدكتور فايز النشوان، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لعدم الرضوخ لابتزازات كل من عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك قائدا ما يسمى بالمجلس الوطني الانتقالي في جنوب اليمن والذي يقود عملية فصل الشمال عن الجنوب.

 

 

 

‏وقال النشوان في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير” إن الرضوخ لابتزاز الزبيدي وبن بريك يهدد وحدة اليمن باكملها.

 

 

 

‏وتأتي تغريدات النشوان ردا على ما يتردد عن عرض الزبيدي وبن بريك إلغاء المجلس  الوطني الانتقالي المزعوم مقابل عودتهم إلى منصبيهما السابقين حيث كانا الزبيد ي يشغل منصب محافظ عدن بدرجة وزير في حين أن بن بريك كان يشغل منصب وزير الدولة .

 

 

 

وأضاف النشوان: “اعلان عيدروس الحوثي والخارج عن ولي أمره ابن بريك هش لدرجة أنه لم يحتمل نفخه صدرت من فم أمين عام مجلس التعاون.. الأقزام مهما علا صراخهم أقزام”

 

 

 

وتابع: “عيدروس الزبيدي وجه لعملة وجهها الآخر صالح الصماد تعددت العملات والانقلاب واحد فلابد من التعامل مع كل انقلابي ضال بمعيار القانون ومصلحة اليمن”.

 

 

 

وواصل: مكان عيدروس وابن بريك السجن بتهمة التآمر على قلب نظام الحكم والدعوة للإنفصال وهي جريمة إرهابية بحسب الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب 1998″

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2333