آخر الأخبار :
الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاتب كويتي يدعو الرئيس اليمني "هادي" إلى عدم الرضوخ لابتزازات الزبيدي وابن بريك لهذه الاسباب

كاتب كويتي يدعو الرئيس اليمني "هادي" إلى عدم الرضوخ لابتزازات الزبيدي وابن بريك لهذه الاسباب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

دعاء الكاتب والباحث الكويتي المعروف الدكتور فايز النشوان، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لعدم الرضوخ لابتزازات كل من عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك قائدا ما يسمى بالمجلس الوطني الانتقالي في جنوب اليمن والذي يقود عملية فصل الشمال عن الجنوب.

 

 

 

‏وقال النشوان في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير” إن الرضوخ لابتزاز الزبيدي وبن بريك يهدد وحدة اليمن باكملها.

 

 

 

‏وتأتي تغريدات النشوان ردا على ما يتردد عن عرض الزبيدي وبن بريك إلغاء المجلس  الوطني الانتقالي المزعوم مقابل عودتهم إلى منصبيهما السابقين حيث كانا الزبيد ي يشغل منصب محافظ عدن بدرجة وزير في حين أن بن بريك كان يشغل منصب وزير الدولة .

 

 

 

وأضاف النشوان: “اعلان عيدروس الحوثي والخارج عن ولي أمره ابن بريك هش لدرجة أنه لم يحتمل نفخه صدرت من فم أمين عام مجلس التعاون.. الأقزام مهما علا صراخهم أقزام”

 

 

 

وتابع: “عيدروس الزبيدي وجه لعملة وجهها الآخر صالح الصماد تعددت العملات والانقلاب واحد فلابد من التعامل مع كل انقلابي ضال بمعيار القانون ومصلحة اليمن”.

 

 

 

وواصل: مكان عيدروس وابن بريك السجن بتهمة التآمر على قلب نظام الحكم والدعوة للإنفصال وهي جريمة إرهابية بحسب الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب 1998″

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4149