آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

القبض على عسكريين كانوا مكلفين باختطاف الرئيس «أردوغان»

القبض على عسكريين كانوا مكلفين باختطاف الرئيس «أردوغان»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
ألقت قوات الأمن التركية اليوم الثلاثاء، القبض على ثلاثة عناصر من القوات الخاصة، ممن شاركوا بفعالية في محاولة الانقلاب الفاشلة منتصف يوليو الماضي.
 
وأفادت تقارير إعلامية بأن عملية القبض جرت في ولاية أدرنة في غرب تركيا أثناء محاولة العناصر الثلاثة الهرب إلى خارج البلاد، موضحة أن هؤلاء الأشخاص كانوا ضمن فريق عسكري، كلف باحتجاز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليلة الانقلاب، واتخاذه رهينة في "قصر خُبر" بمدينة اسطنبول.
 
وأشارت المعلومات إلى أن التحقيقات جارية مع العناصر الثلاثة في مديرية أمن أدرنة.
 
هذا وشهدت العاصمة التركية أنقرة ومدينة اسطنبول، منتصف يوليو الماضي، محاولة انقلاب فاشلة نفذتها مجموعة من العسكريين حاولت خلالها السيطرة على مفاصل الدولة ومؤسساتها الأمنية والإعلامية. وتتهم الحكومة التركية منظمة الداعية فتح الله غولن بالوقوف وراء هذا المخطط.
 
المصدر: "الأناضول" 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2168