آخر الأخبار :
اليمن : طيران التحالف العربي يستهدف هذا المكان بصنعاء بأربع غارات جوية قبل قليل إليكم خمسة حقائق يجب علينا معرفتها عن اليمن. شاهدوا الفيديو. اسطول إيراني إلى جنوب اليمن هيومن رايتس ووتش : تطالب الحوثيين وصالح والإمارات بإطلاق سراح المعتقلين باليمن السعودية : وزير الإعلام يوجه مباشرة رؤساء تحرير صحف وقنوات بالرسائل ضد قطر ذراع محمد بن سلمان الأيمن في اليمن يعزز نفوذه في عالم الأعمال ايران تكشف عن مفاوضات جديدة مع السعودية بهذا الخصوص شاهد بالفيديو : سعوديون يتوجهون من حائل إلى قطر تضامنا مع الدوحة سيرا على الاقدام خبير فرنسي :يكشف عن الخطأ القاتل الذي وقع فيه هادي ثمانية أطعمة ومشروبات تمنع العطش في رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«شاهد» فيديو فاضح .. فتاة سعودية جريئة تتبادل “القُبل” مع شاب في الشارع!!

«شاهد» فيديو فاضح .. فتاة سعودية جريئة تتبادل “القُبل” مع شاب في الشارع!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
انتشر مقطع فيديو “فاضح” لفتاةٍ سعودية في المرحلة المتوسطة تقف بجانب سيارة وتتبادل القبل الساخنة مع سائقها، ما أثار عاصفةً من التعليقات الساخطة.
 
ويظهر في مقطع الفيديو طالبة ترتدي النقاب وتقف بجانب سيارة متوقفة لتحاور سائقها قبل أن تدخل رأسها من شباك السيارة، بينما تمر سيارات أخرى وطالبات بالقرب منها كما يظهر في التصوير الذي تم من مكان قريب.
 
واطلق السعوديون هاشتاغ (#سربوت_يبوس_طالبة_متوسط)، على “تويتر”، مطالبين بالتحقيق الرسمي في الحادثة، ومعبرين عن غضبهم من جرأة الفتاة.
 
واعتبر آخرون أن ما جرى هو بسبب غياب هيئة الأمر بالمعروف التي قلصت السعودية صلاحياتها.
 
وشكك آخرون في حقيقة الفيديو المتداول.
 
يعتذر موقع اخبار الساعة عن نشر الفيديو.. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4002