أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

صور ــ ضابط شك في سلوك فتاة ...فكانت الصدمة

كشف ضابط تأمين محطة مترو الشهداء، في مصر، حيلة شاب تنكر في زي نسائي للتحرش بالفتيات في مترو الإنفاق، وتم القبض عليه عقب فحصه من قبل عناصر الشرطة النسائية وثبوت ذكورته.
 
بدأت الواقعة، أمس الأحد، أثناء متابعة الخدمات الأمنية المعينة على كاميرات المراقبة بمحطة مترو الشهداء بقسم شرطة ثالث مترو الأنفاق لاحظوا جلوس فتاة على رصيف المحطة فترة طويلة، ومرور عدد من القطارات دون استقلالها، وعند قدوم القطار تفحص وتنظر داخل عربيتي السيدات دون الصعود، وفقا لموقع مصراوي.


 
أبلغت الشرطة ضابط مباحث بالمحطة، وشاهد عبر كاميرات المراقبة الموقف ووجد فتاة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابس حريمي مستخدمة أدوات التجميل بشكل مبالغ فيه، وتوجه إليها لفحصها لارتيابه في أمرها.
 
بدأ الحوار معها بسؤالها عن سبب تواجدها وبياناتها الشخصية غير أنه فوجئ بصوت "أجش غليظ"، فواصل التحدث معها واصطحبها حتى وصل لمكتب الشرطة، فاستعان بالشرطة النسائية لفحصها وتفتيشها ذاتيا إلا أنهن فوجئن بأنها فتاة مزيفة، وأنه شاب في زي نسائي.


 
وأفصحت الفتاة عن اسمها وشخصيتها الحقيقية، وتبين أنه شاب يدعى (م-ع-م)، وأقر بارتدائه للملابس الحريمي بقصد ركوب عربة السيدات للتحرش بهن، واعتياده لهذا التصرف بهذه الطريقة.
 
وفحصت الشرطة هاتفه المحمول، وعثرت على عدة صور له بأشكال وملابس مختلفة، وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر بالواقعة، والعرض على نيابة الأحداث.

 
المصدر : وكالات

Total time: 0.0687