آخر الأخبار :
اليمن : محامي الرئيس صالح يكشف عن ضابط كبير معتقل بسجون الحوثي بسبب حشود المؤتمر اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: مقيم يمني يشرب زيوت المركبات ويشبه طعم شحومها بالمهلبية!

بالفيديو: مقيم يمني يشرب زيوت المركبات ويشبه طعم شحومها بالمهلبية!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

أدهش مقيم يمني يعمل في إحدى محطات صيانة الكفرات وتغيير الزيوت بمنطقة مكة المكرمة زبائنه بتناوله زيوت المحركات التي يعتبرها بمثابة العصائر الطبيعية التي تعطيه الحيوية.

وقال محمد عمر الذي يبلغ من العمر 53 عاما إنه يعمل في مهنته هذه منذ أن كان في السابعة عشرة من عمره، مضيفا أن تغيرا مفاجئا طرأ عليه عندما بدأ تناول ما بين 2 ــ 3 علب زيت من جميع أنواع الزيوت الخاصة بمحركات السيارات بشكل يومي.

وأشار إلى أنه عرض نفسه على أكثر من طبيب وأجرى العديد من الفحوصات ولا يوجد به أي مكروه أو تسمم بحسب صحيفة عين اليوم.

وأضاف عمر أنه يتلذذ أيضا بشرب مياه البطاريات وزيوت الفرامل، وأكل الشحوم المستخدمة في دهن ديناميكيات السيارات بأنواعها والتي شبهها بالمهلبية وأيضا البنزين والديزل، وهو مستمر على هذه الحال منذ 10 أعوام، وحياته تسير بكل يسر وسهولة وصحته ١٠٠٪ .

وكانت وسائل إعلامية عدة قد أجرت مقابلات مع محمد عمر قبل عدة سنوات منها قناة العربية الإخبارية.
 

 

 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2122