آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اعتقال الشقيقتين السعوديتين أريج وأشواق الحربي الهاربتين إلى تركيا

 اعتقال الشقيقتين السعوديتين أريج وأشواق الحربي الهاربتين إلى تركيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2017    | منذ: 1 أشهر مضت

أوقفت الشرطة التركية اليوم الثلاثاء، شقيقتان سعوديتان فرتا من المملكة، بعد أن تلقت تركيا طلبًا سعوديًا رسميًا بإعادتهما إلى المملكة.
وظهرت الشابتان أريج وأشواق الحربي، في مقطع فيديو صورتاه من داخل سيارة الشرطة التركية، تطالبان فيه عدم إعادتهن إلى السعودية.

وقالت الشقيقتان في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، إنهما وصلتا إلى تركيا، وتقدمتا بطلب لدى دائرة الهجرة التركية للحصول على إقامة، لكن طلبهما رفض.

وأوضحت الشقيقتان، أن عناصر الشرطة حضروا إلى دائرة الهجرة، واقتادوهن إلى أحد مراكز الشرطة تمهيدًا لإعادتهن إلى المملكة بناء على طلب رسمي من السعودية.

ولم تعلق السفارة السعودية في تركيا على الحادثة، فيما لم يتضح بعد كيف نجحت الشابتان في السفر من مطارات السعودية التي تشترط موافقة ولي الأمر على سفر النساء.

ولقيت مناشدة الشقيقتان اللتان قالتا، إنهن لا يردن العيش في المملكة، استجابة واسعة على موقع “تويتر” تحت الوسم ” #SaveAshwaqAndAreej” المطالب بإطلاق سراحهن وعدم إعادتهن إلى السعودية.

وجاءت الحادثة بعد أقل من شهر على حادثة مشابهة، لفتاة سعودية تدعى دينا علي سافرت من السعودية بهدف طلب اللجوء في أستراليا، قبل أن يتم توقيفها في مطار العاصمة الفلبينية مانيلا وإعادتها إلى السعودية.
 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1975