آخر الأخبار :
واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 7 أيام مضت
في رد سريع على تصريحات رئيس الحكومة بن دغر توعد الوزير المقال هاني بن بريك من شبه حشود مجلسهم الانتقالي في عدن بحشود الحوثيين في صنعاء , واصفا التشبيه بالحماقة الرعناء , على حد قوله .

جاء ذلك تعقيبا , على ما ذكره رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر في المقابلة التلفزيونية الليلة في قناة البي بي سي , حيث قال في رده على سؤال ان محافظ عدن المقال ووزير الدولة المحال للتحقيق يمتلكون شعبية كبيرة في الجنوب، قال أن الحوثي انقلب على الدولة ويمثل شريحة من الشعب اليمني، وليس كل من أخرج الناس إلى الشارع يعني أنه على صواب.

و صرح رئيس الوزراء بن دغر في المقابلة التي اجريت معه من المانيا بان المجلس الجنوبي انقلاب تم احتوائه والتناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.

وكان رد بن بريك سريعا فور انتهاء مقابلة بن دغر وقال في تغريدة له على حسابه في تويتر , :" بإمكانهم احتواء من كان مع عفاش حتى غزو عدن والجنوب ولازال في خدمته واحتواء من مع الحوثي ، أما رجال الميدان فقد سببوا لهم عقدة النقص فهيهات ".

وقد اثارت تصريحات بن دغر , غضب انصار مجلس العيدروس الذين سارعوا بمهاجمته على منصات المواقع الاجتماعية , مستنكرين تشبيه حشودهم بحشود الحوثيين .

و أكد بن دغر في الحوار أن الحكومة ستعود في أي وقت الى عدن، مشيراً الى أن التناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2088