آخر الأخبار :
الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة) سيول ضخمة تجرف عدد من السيارات والباصات بين مأرب والبيضاء وتعطل حركة السير عطوان يكشف عن مفاجئة من العيار الثقيل للحشد في يوم الذكرى الخمسين لتأسيس المؤتمر ..

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
في رد سريع على تصريحات رئيس الحكومة بن دغر توعد الوزير المقال هاني بن بريك من شبه حشود مجلسهم الانتقالي في عدن بحشود الحوثيين في صنعاء , واصفا التشبيه بالحماقة الرعناء , على حد قوله .

جاء ذلك تعقيبا , على ما ذكره رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر في المقابلة التلفزيونية الليلة في قناة البي بي سي , حيث قال في رده على سؤال ان محافظ عدن المقال ووزير الدولة المحال للتحقيق يمتلكون شعبية كبيرة في الجنوب، قال أن الحوثي انقلب على الدولة ويمثل شريحة من الشعب اليمني، وليس كل من أخرج الناس إلى الشارع يعني أنه على صواب.

و صرح رئيس الوزراء بن دغر في المقابلة التي اجريت معه من المانيا بان المجلس الجنوبي انقلاب تم احتوائه والتناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.

وكان رد بن بريك سريعا فور انتهاء مقابلة بن دغر وقال في تغريدة له على حسابه في تويتر , :" بإمكانهم احتواء من كان مع عفاش حتى غزو عدن والجنوب ولازال في خدمته واحتواء من مع الحوثي ، أما رجال الميدان فقد سببوا لهم عقدة النقص فهيهات ".

وقد اثارت تصريحات بن دغر , غضب انصار مجلس العيدروس الذين سارعوا بمهاجمته على منصات المواقع الاجتماعية , مستنكرين تشبيه حشودهم بحشود الحوثيين .

و أكد بن دغر في الحوار أن الحكومة ستعود في أي وقت الى عدن، مشيراً الى أن التناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6514