آخر الأخبار :
صدور قرار جمهوري جديد بتعيين عسكري رفيع"وثيقة قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
في رد سريع على تصريحات رئيس الحكومة بن دغر توعد الوزير المقال هاني بن بريك من شبه حشود مجلسهم الانتقالي في عدن بحشود الحوثيين في صنعاء , واصفا التشبيه بالحماقة الرعناء , على حد قوله .

جاء ذلك تعقيبا , على ما ذكره رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر في المقابلة التلفزيونية الليلة في قناة البي بي سي , حيث قال في رده على سؤال ان محافظ عدن المقال ووزير الدولة المحال للتحقيق يمتلكون شعبية كبيرة في الجنوب، قال أن الحوثي انقلب على الدولة ويمثل شريحة من الشعب اليمني، وليس كل من أخرج الناس إلى الشارع يعني أنه على صواب.

و صرح رئيس الوزراء بن دغر في المقابلة التي اجريت معه من المانيا بان المجلس الجنوبي انقلاب تم احتوائه والتناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.

وكان رد بن بريك سريعا فور انتهاء مقابلة بن دغر وقال في تغريدة له على حسابه في تويتر , :" بإمكانهم احتواء من كان مع عفاش حتى غزو عدن والجنوب ولازال في خدمته واحتواء من مع الحوثي ، أما رجال الميدان فقد سببوا لهم عقدة النقص فهيهات ".

وقد اثارت تصريحات بن دغر , غضب انصار مجلس العيدروس الذين سارعوا بمهاجمته على منصات المواقع الاجتماعية , مستنكرين تشبيه حشودهم بحشود الحوثيين .

و أكد بن دغر في الحوار أن الحكومة ستعود في أي وقت الى عدن، مشيراً الى أن التناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2241