آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
في رد سريع على تصريحات رئيس الحكومة بن دغر توعد الوزير المقال هاني بن بريك من شبه حشود مجلسهم الانتقالي في عدن بحشود الحوثيين في صنعاء , واصفا التشبيه بالحماقة الرعناء , على حد قوله .

جاء ذلك تعقيبا , على ما ذكره رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر في المقابلة التلفزيونية الليلة في قناة البي بي سي , حيث قال في رده على سؤال ان محافظ عدن المقال ووزير الدولة المحال للتحقيق يمتلكون شعبية كبيرة في الجنوب، قال أن الحوثي انقلب على الدولة ويمثل شريحة من الشعب اليمني، وليس كل من أخرج الناس إلى الشارع يعني أنه على صواب.

و صرح رئيس الوزراء بن دغر في المقابلة التي اجريت معه من المانيا بان المجلس الجنوبي انقلاب تم احتوائه والتناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.

وكان رد بن بريك سريعا فور انتهاء مقابلة بن دغر وقال في تغريدة له على حسابه في تويتر , :" بإمكانهم احتواء من كان مع عفاش حتى غزو عدن والجنوب ولازال في خدمته واحتواء من مع الحوثي ، أما رجال الميدان فقد سببوا لهم عقدة النقص فهيهات ".

وقد اثارت تصريحات بن دغر , غضب انصار مجلس العيدروس الذين سارعوا بمهاجمته على منصات المواقع الاجتماعية , مستنكرين تشبيه حشودهم بحشود الحوثيين .

و أكد بن دغر في الحوار أن الحكومة ستعود في أي وقت الى عدن، مشيراً الى أن التناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2808