آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تعرف على قصة شاب سعودي فشل أن يكون أنثى لمدة 28عاما.. (شاهد) فماذا_فعل؟!

تعرف على قصة شاب سعودي فشل أن يكون أنثى لمدة 28عاما.. (شاهد) فماذا_فعل؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
روى شاب مأساته بعدما عاش حياته أنثى لظن والداه أنه فتاة منذ ولاته قبل أن يكتشف أنه ذكر وتبدأ محاولة تصحيح جنسه لأكثر من 28 عاما والتي باءت بالفشل وانتهى به الحال مصابا بعدة أمراض مزمنة منها القلب والغدة والمسالك البولية.
 
وقال الشاب: “ارتدت مدارس البنات حتى الصف الثالث الثانوي، وفي هذا الوقت بدأت بوادر الرجولة في الظهور على ملامح جسدي، واكتشفت أمي ومديرة المدرسة التي كنت أرتادها الأمر”.
 
وأشار إلى الأثر النفسي الكبير والصدمة التي حدثت له بعدما أكد له الطبيب أن الهرمونات الذكورية تطغى على جسده وأنه رجل.
 
وأوضح أنه بدأ رحلة علاجه، بالسفر إلى القاهرة لإجراء أول عملية بعدما اكتشف ندرة الأطباء في هذا المجال بالمملكة، وبعدها سافر إلى طبيب آخر في بريطانيا للعلاج”، وفقًا لما نقلت صحيفة عكاظ اليوم.
 
وقال: “تسببت هذه العملية في مضاعفات والتهابات دمرت أعضائي التناسلية، بعدها حصلت على موافقة بالعلاج في أمريكا” مشيدًا بتحسن حالته نوعا ما رغم بطء العلاج ولكن في النهاية اضطر إلى العودة إلى المملكة من جديد وتدهورت حالته إلى الأسوأ بسبب إلغاء أمر العلاج.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2169