آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تعرف على قصة شاب سعودي فشل أن يكون أنثى لمدة 28عاما.. (شاهد) فماذا_فعل؟!

تعرف على قصة شاب سعودي فشل أن يكون أنثى لمدة 28عاما.. (شاهد) فماذا_فعل؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
روى شاب مأساته بعدما عاش حياته أنثى لظن والداه أنه فتاة منذ ولاته قبل أن يكتشف أنه ذكر وتبدأ محاولة تصحيح جنسه لأكثر من 28 عاما والتي باءت بالفشل وانتهى به الحال مصابا بعدة أمراض مزمنة منها القلب والغدة والمسالك البولية.
 
وقال الشاب: “ارتدت مدارس البنات حتى الصف الثالث الثانوي، وفي هذا الوقت بدأت بوادر الرجولة في الظهور على ملامح جسدي، واكتشفت أمي ومديرة المدرسة التي كنت أرتادها الأمر”.
 
وأشار إلى الأثر النفسي الكبير والصدمة التي حدثت له بعدما أكد له الطبيب أن الهرمونات الذكورية تطغى على جسده وأنه رجل.
 
وأوضح أنه بدأ رحلة علاجه، بالسفر إلى القاهرة لإجراء أول عملية بعدما اكتشف ندرة الأطباء في هذا المجال بالمملكة، وبعدها سافر إلى طبيب آخر في بريطانيا للعلاج”، وفقًا لما نقلت صحيفة عكاظ اليوم.
 
وقال: “تسببت هذه العملية في مضاعفات والتهابات دمرت أعضائي التناسلية، بعدها حصلت على موافقة بالعلاج في أمريكا” مشيدًا بتحسن حالته نوعا ما رغم بطء العلاج ولكن في النهاية اضطر إلى العودة إلى المملكة من جديد وتدهورت حالته إلى الأسوأ بسبب إلغاء أمر العلاج.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2085