آخر الأخبار :
الملك سلمان يصدر قرار ملكي بخصوص حارسه الشخصي المثير للجدل هذه المراة السعودية تتراجاكم (شاهدوا وشاركوا) فيديو : الأمير عبدالعزيز بن فهد بن سعد يسرق إبل مواطن بقيمة مليون وخمسمائة ألف ريال مقتل ثلاثة فلسطينيين مع تصاعد حدة التوتر عند الحرم القدسي شاهد بالفيديو: زوج يرمي بزوجته من علو مرتفع عندما شاهد محادثة في هاتفها بالأسماء .. الشيخ محمد بن راشد يعلن قائمة بأسماء الإرهابيين وجنسياتهم بينهم «الحميقاني» الداخلية القطرية تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية اختراق وكالة الأنباء قنا دبي .. سيدة تستنجد بالمارة من أمام منزلها بسبب سائق ابن سلمان السبب الرئيسي في أزمة قطر لخلافه الشخصي مع أميرها وتنصيبه ملكا يثير قلق عُمان حشدوا قواتهما للسيطرة على المدينة.. صراع سعودي إماراتي متصاعد على ثروات شبوة النفطية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تعرف على قصة شاب سعودي فشل أن يكون أنثى لمدة 28عاما.. (شاهد) فماذا_فعل؟!

تعرف على قصة شاب سعودي فشل أن يكون أنثى لمدة 28عاما.. (شاهد) فماذا_فعل؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
روى شاب مأساته بعدما عاش حياته أنثى لظن والداه أنه فتاة منذ ولاته قبل أن يكتشف أنه ذكر وتبدأ محاولة تصحيح جنسه لأكثر من 28 عاما والتي باءت بالفشل وانتهى به الحال مصابا بعدة أمراض مزمنة منها القلب والغدة والمسالك البولية.
 
وقال الشاب: “ارتدت مدارس البنات حتى الصف الثالث الثانوي، وفي هذا الوقت بدأت بوادر الرجولة في الظهور على ملامح جسدي، واكتشفت أمي ومديرة المدرسة التي كنت أرتادها الأمر”.
 
وأشار إلى الأثر النفسي الكبير والصدمة التي حدثت له بعدما أكد له الطبيب أن الهرمونات الذكورية تطغى على جسده وأنه رجل.
 
وأوضح أنه بدأ رحلة علاجه، بالسفر إلى القاهرة لإجراء أول عملية بعدما اكتشف ندرة الأطباء في هذا المجال بالمملكة، وبعدها سافر إلى طبيب آخر في بريطانيا للعلاج”، وفقًا لما نقلت صحيفة عكاظ اليوم.
 
وقال: “تسببت هذه العملية في مضاعفات والتهابات دمرت أعضائي التناسلية، بعدها حصلت على موافقة بالعلاج في أمريكا” مشيدًا بتحسن حالته نوعا ما رغم بطء العلاج ولكن في النهاية اضطر إلى العودة إلى المملكة من جديد وتدهورت حالته إلى الأسوأ بسبب إلغاء أمر العلاج.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2133