آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ضبطت السلطات الهندية، موظفاً يعمل بأحد مراكز تحديد الهوية، أثناء محاولته استخراج بطاقة هوية لزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.
 
وقال السلطات، إنّ الموظف الهندي الذي يحمل اسم “صدام حسين”، حاول استخراج بطاقة هوية لـ”بن لادن”، عن طريق وضع صورة غير واضحة له بالمستندات المطلوبة.
 
وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية، أن طلب استخراج البطاقة، أثار استغراب ودهشة مسؤولي هيئة تحديد الهوية في الهند، فأبلغوا الشرطة على الفور، لتقوم بدورها باعتقال الموظف صدام حسين المنصوري ـ 25 عامًا ـ، الذي يُدير مركزًا لتسجيل بطاقات آدهار في بلدة ماندال.
 
وأشارت إلى أن المتهم قام بتحميل صورة غير واضحة لأسامة بن لادن إلى جانب تفاصيل أخرى، في محاولة لاستخراج بطاقة الهوية له.
 
وجرى حبس المتهم احتياطيًّا طوال مدة التحقيق في هذه القضية التي تم تسجيلها ضده بموجب قانون تكنولوجيا المعلومات.
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1033