آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
ضبطت السلطات الهندية، موظفاً يعمل بأحد مراكز تحديد الهوية، أثناء محاولته استخراج بطاقة هوية لزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.
 
وقال السلطات، إنّ الموظف الهندي الذي يحمل اسم “صدام حسين”، حاول استخراج بطاقة هوية لـ”بن لادن”، عن طريق وضع صورة غير واضحة له بالمستندات المطلوبة.
 
وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية، أن طلب استخراج البطاقة، أثار استغراب ودهشة مسؤولي هيئة تحديد الهوية في الهند، فأبلغوا الشرطة على الفور، لتقوم بدورها باعتقال الموظف صدام حسين المنصوري ـ 25 عامًا ـ، الذي يُدير مركزًا لتسجيل بطاقات آدهار في بلدة ماندال.
 
وأشارت إلى أن المتهم قام بتحميل صورة غير واضحة لأسامة بن لادن إلى جانب تفاصيل أخرى، في محاولة لاستخراج بطاقة الهوية له.
 
وجرى حبس المتهم احتياطيًّا طوال مدة التحقيق في هذه القضية التي تم تسجيلها ضده بموجب قانون تكنولوجيا المعلومات.
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2115