آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
ضبطت السلطات الهندية، موظفاً يعمل بأحد مراكز تحديد الهوية، أثناء محاولته استخراج بطاقة هوية لزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.
 
وقال السلطات، إنّ الموظف الهندي الذي يحمل اسم “صدام حسين”، حاول استخراج بطاقة هوية لـ”بن لادن”، عن طريق وضع صورة غير واضحة له بالمستندات المطلوبة.
 
وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية، أن طلب استخراج البطاقة، أثار استغراب ودهشة مسؤولي هيئة تحديد الهوية في الهند، فأبلغوا الشرطة على الفور، لتقوم بدورها باعتقال الموظف صدام حسين المنصوري ـ 25 عامًا ـ، الذي يُدير مركزًا لتسجيل بطاقات آدهار في بلدة ماندال.
 
وأشارت إلى أن المتهم قام بتحميل صورة غير واضحة لأسامة بن لادن إلى جانب تفاصيل أخرى، في محاولة لاستخراج بطاقة الهوية له.
 
وجرى حبس المتهم احتياطيًّا طوال مدة التحقيق في هذه القضية التي تم تسجيلها ضده بموجب قانون تكنولوجيا المعلومات.
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2375