آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حصار بلدة العوامية يدخل يومه السابع وموجة حرائق جماعية تجتاح منازل المواطنين

حصار بلدة العوامية يدخل يومه السابع وموجة حرائق جماعية تجتاح منازل المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 5 أيام مضت
شهدت بلدة العوامية فجر اليوم السابع من اجتياح القوات السعودية، موجة حرائق جماعية لمنازلها، بعد اطلاق قذائف حارقة عليها من قبل القوات المحاصرة.
 
وواصلت السلطات السعودية حصارها المستمر للبلدة التي تعرضت شوارعها وبيوتها لانفجارات متتالية  وصل دويّها إلى البلدات المجاورة.
 
إلى ذلك فتحت قوات الداخلية النيران على المنازل في أحياء الديرة وشكرالله والعوينة، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة، فيما تعرضت منازل بلدة البحاري المجاورة للرصاص.
 
في المقابل، تنصل مجلس الوزراء السعودي من مسؤوليته حيال الهجوم على العوامية. ففي اجتماعه الأسبوعي أمس الأثنين أدان المجلس ما أسماه حادث إطلاق النار الذي تعرض له عمال الشركة المنفذة لأحد المشاريع في حي المسورة بالعوامية من قبل عناصر وصفها بالإرهابية. وبرر المجلس هجوم قواته على البلدة، بأنه رد على إطلاق نار مزعوم جاء بهدف إعاقة المشروع.
 
وأضاف البيان الصادر عن الاجتماع أن الجهات الأمنية ستقوم بمهامها في فرض النظام العام بالحي كما هو مخطط له، ولن تعيقها ما وصفها بالأعمال الإرهابية التي تسعى للدمار والخراب وترويع الآمنين، بحسب تعبيره.
 
وتضامنا مع ما تتعرض له البلدة من حصار واجتياح، أطلق ناشطون حملات تضامنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي نصرة لأهالي العوامية.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.9522