آخر الأخبار :
اغتيال عقيد ومرافقه في مدينة القطن بحضرموت صحيفة إماراتية: عودة بحاح إلى المكلا مؤشر لإعلان تسوية سياسية في اليمن وثيقة مسربة تكشف أن هناك من يحاول اللعب بالنار بالعاصمة صنعاء مسلحون يغتالون عنصرين من قوات الجيش في القطن بحضرموت بالفيديو.. مذيعة باكستانية تتوفى على الهواء مباشرة قناة إماراتية تفاجئ اليمنيين بهذا الخبر العسكري الهام ” تفاصيل “ شاهد بالفيديو : العميد طارق صالح يفتتح صالة المجد الحربي لقناصة معسكرالملصي التابعة للحرس الخاص بصنعاء وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد توزيع ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة روسيا وأمريكا في الميدان السوري.. احتمالات المواجهة العسكرية المباشرة ! هذه هي قيمة الساعة التي يرتديها رئيس مصر عبد الفتاح السيسي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حصار بلدة العوامية يدخل يومه السابع وموجة حرائق جماعية تجتاح منازل المواطنين

حصار بلدة العوامية يدخل يومه السابع وموجة حرائق جماعية تجتاح منازل المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
شهدت بلدة العوامية فجر اليوم السابع من اجتياح القوات السعودية، موجة حرائق جماعية لمنازلها، بعد اطلاق قذائف حارقة عليها من قبل القوات المحاصرة.
 
وواصلت السلطات السعودية حصارها المستمر للبلدة التي تعرضت شوارعها وبيوتها لانفجارات متتالية  وصل دويّها إلى البلدات المجاورة.
 
إلى ذلك فتحت قوات الداخلية النيران على المنازل في أحياء الديرة وشكرالله والعوينة، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة، فيما تعرضت منازل بلدة البحاري المجاورة للرصاص.
 
في المقابل، تنصل مجلس الوزراء السعودي من مسؤوليته حيال الهجوم على العوامية. ففي اجتماعه الأسبوعي أمس الأثنين أدان المجلس ما أسماه حادث إطلاق النار الذي تعرض له عمال الشركة المنفذة لأحد المشاريع في حي المسورة بالعوامية من قبل عناصر وصفها بالإرهابية. وبرر المجلس هجوم قواته على البلدة، بأنه رد على إطلاق نار مزعوم جاء بهدف إعاقة المشروع.
 
وأضاف البيان الصادر عن الاجتماع أن الجهات الأمنية ستقوم بمهامها في فرض النظام العام بالحي كما هو مخطط له، ولن تعيقها ما وصفها بالأعمال الإرهابية التي تسعى للدمار والخراب وترويع الآمنين، بحسب تعبيره.
 
وتضامنا مع ما تتعرض له البلدة من حصار واجتياح، أطلق ناشطون حملات تضامنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي نصرة لأهالي العوامية.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2195