آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل الصبيحة تعلن عن شروطها مقابل انسحابها من عدن"نص الاتفاق

قبائل الصبيحة تعلن عن شروطها مقابل انسحابها من عدن"نص الاتفاق

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
توصلت قبائل الصبيحة التي نشرت مسلحيها امس في ساحة العروض بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، للمطالبة بقتلة احد ابنائها على يد عناصر من الحزام الامني، الى اتفاق مع قيادات من قوات التحالف العربي بعدن.
 
واجبرت قبائل الصبيحة، بموجب الاتفاق الذي نقلته مصادر اعلامية جنوبية، على حجز القيادي في الحزام الامني هدار الشوحطي في السجن، واعادة هيكلة الحزام الامني في محافظة عدن ولحج وفقا لاطار وطني مؤسسي.
 
وقضى الاتفاق الذي اعلنه وجيه الصبيحي احد افراد الوفد القبلي الذي تفاوض مع قيادة قوات التحالف بعدن، بتشكيل لجنة للتحقيق في واقعة مقتل الشاب سعيد بهاء الدين على يد عناصر من الحزام الامني بمشاركة ٢ من أولياء دم القتيل، وتشكيل لجنه قضائية مستعجلة للبث في القضية وفقا لمحاكمة عاجلة.
 
وتضمن الاتفاق انسحاب رجال الصبيحة من العاصمة المؤقتة عدن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.217