آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل الصبيحة تعلن عن شروطها مقابل انسحابها من عدن"نص الاتفاق

قبائل الصبيحة تعلن عن شروطها مقابل انسحابها من عدن"نص الاتفاق

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
توصلت قبائل الصبيحة التي نشرت مسلحيها امس في ساحة العروض بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، للمطالبة بقتلة احد ابنائها على يد عناصر من الحزام الامني، الى اتفاق مع قيادات من قوات التحالف العربي بعدن.
 
واجبرت قبائل الصبيحة، بموجب الاتفاق الذي نقلته مصادر اعلامية جنوبية، على حجز القيادي في الحزام الامني هدار الشوحطي في السجن، واعادة هيكلة الحزام الامني في محافظة عدن ولحج وفقا لاطار وطني مؤسسي.
 
وقضى الاتفاق الذي اعلنه وجيه الصبيحي احد افراد الوفد القبلي الذي تفاوض مع قيادة قوات التحالف بعدن، بتشكيل لجنة للتحقيق في واقعة مقتل الشاب سعيد بهاء الدين على يد عناصر من الحزام الامني بمشاركة ٢ من أولياء دم القتيل، وتشكيل لجنه قضائية مستعجلة للبث في القضية وفقا لمحاكمة عاجلة.
 
وتضمن الاتفاق انسحاب رجال الصبيحة من العاصمة المؤقتة عدن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2273