آخر الأخبار :
عاجل :مقتل أفراد نقطة كاملة تابعة للحوثيين في محافظة اب "تفاصيل نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو) عاجل :قناة اليمن اليوم تكشف عن سبب سماع اطلاق نار كثيف في أطراف ميدان السبعين الحوثييون يحتجزون خمس كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعوهم من التصوير محمد علي الحوثي يظهر بجانب ابو علي الحاكم على مداخل صنعاء صالح يعلن من ميدان السبعين رفد الجبهات.. ويحرج الحوثيين تفاصيل بعض الاشتباكات التي تحدث الان في العاصمة صنعاء "الاماكن" عاجل: صنعاء تشهد اشتباكات مسلحة الآن بالفيديو :اقصر خطاب تاريخي لرئيس السابق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة بخصوص رواتب الموظفين "شاهد عاجل: شاهد لحظة وصول الرئيس الاسبق صالح إلى منصة السبعين قبل قليل.. وكلمة له الان (مباشر)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية.. وحدة مكافحة السحر تفكك رموزا سحرية عثر عليها في مطار جدة

السعودية.. وحدة مكافحة السحر تفكك رموزا سحرية عثر عليها في مطار جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

أفادت صحيفة "عكاظ" السعودية بأن وحدة مكافحة السحر والشعوذة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، نجحت في فك طلاسم ورموز سحرية عثر عليها في مطار الملك عبد العزيز في جدة.

 

وسردت الصحيفة قائلة إن "إدارة مطار الملك عبدالعزيز وهيئة التحقيق والادعاء العام وعددا من مراكز الشرط في جدة، أحالت عينات يشتبه بأنها سحرية، إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فيما أثبتت الفحوصات لاحقا أنها عبارة عن طلاسم وعقد ورموز، نفذت وحدة مكافحة السحر والشعوذة في الهيئة عمليات فكها".

ونقل مصدر لـ"عكاظ"  لم يكشف عنه أن "الطلاسم والعقد السحرية موجهة ضد أشخاص بغرض الإيذاء والاعتداء عليهم، في حين تولت جهات التحقيق كافة الإجراءات اللازمة لاستكمال ما يلزم في هذه الحالات، إذ يتولى مركزا الصديق والبغدادية عمليات فك الطلاسم بواسطة خبراء".

وبشرت الصحيفة نقلا عن مصادر في "هيئة جدة" بأن هناك "تعاونا سيتم مع عدد من الغواصين المحترفين لاستخراج طلاسم وعقد سحرية، لتتولى الهيئة عملية فكها بواسطة قراءة آيات القرآن وطرق أخرى".

 

المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2375