آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية.. وحدة مكافحة السحر تفكك رموزا سحرية عثر عليها في مطار جدة

السعودية.. وحدة مكافحة السحر تفكك رموزا سحرية عثر عليها في مطار جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

أفادت صحيفة "عكاظ" السعودية بأن وحدة مكافحة السحر والشعوذة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، نجحت في فك طلاسم ورموز سحرية عثر عليها في مطار الملك عبد العزيز في جدة.

 

وسردت الصحيفة قائلة إن "إدارة مطار الملك عبدالعزيز وهيئة التحقيق والادعاء العام وعددا من مراكز الشرط في جدة، أحالت عينات يشتبه بأنها سحرية، إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فيما أثبتت الفحوصات لاحقا أنها عبارة عن طلاسم وعقد ورموز، نفذت وحدة مكافحة السحر والشعوذة في الهيئة عمليات فكها".

ونقل مصدر لـ"عكاظ"  لم يكشف عنه أن "الطلاسم والعقد السحرية موجهة ضد أشخاص بغرض الإيذاء والاعتداء عليهم، في حين تولت جهات التحقيق كافة الإجراءات اللازمة لاستكمال ما يلزم في هذه الحالات، إذ يتولى مركزا الصديق والبغدادية عمليات فك الطلاسم بواسطة خبراء".

وبشرت الصحيفة نقلا عن مصادر في "هيئة جدة" بأن هناك "تعاونا سيتم مع عدد من الغواصين المحترفين لاستخراج طلاسم وعقد سحرية، لتتولى الهيئة عملية فكها بواسطة قراءة آيات القرآن وطرق أخرى".

 

المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1987