آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رغم رفض واشنطن.. السعودية تدعو البشير الى حضور القمة العربية الاسلامية

رغم رفض واشنطن.. السعودية تدعو البشير الى حضور القمة العربية الاسلامية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
دعت السعودية الرئيس السوداني عمر البشير إلى حضور القمة التي تستضيفها الأحد وتجمع الرئيس الاميركي دونالد ترامب وقادة دول عربية ومسلمة.
 
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسؤول سعودي قوله اليوم ردا على سؤال حول مشاركة البشير في القمة :" إنه مدعو"، إلا أنه لم يؤكد إن كان الرئيس السوداني سيحضر القمة.
 
ويزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في أول جولة خارجية له منذ تسلمه منصبه يومي السبت والأحد السعودية حيث يحضر "القمة العربية الإسلامية الأميركية"، ويشارك في اجتماع مع قادة دول الخليج الست، ويعقد لقاء ثنائيا مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
 
وكانت وكالة "أسوشيتدبرس"  نقلت عن مسؤول رفيع في الخارجية الأمريكية أن واشنطن ترفض دعوة الرئيس السوداني عمر البشير لحضور القمة الإسلامية الأمريكية المنتظر انعقادها في الرياض الأحد المقبل.
 
وقال المسؤول الأمريكي الذي لم يُذكر اسمه "إن الولايات المتحدة تعارض دعوة أي شخص مطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية، بما في ذلك البشير".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2017