آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رغم رفض واشنطن.. السعودية تدعو البشير الى حضور القمة العربية الاسلامية

رغم رفض واشنطن.. السعودية تدعو البشير الى حضور القمة العربية الاسلامية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
دعت السعودية الرئيس السوداني عمر البشير إلى حضور القمة التي تستضيفها الأحد وتجمع الرئيس الاميركي دونالد ترامب وقادة دول عربية ومسلمة.
 
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسؤول سعودي قوله اليوم ردا على سؤال حول مشاركة البشير في القمة :" إنه مدعو"، إلا أنه لم يؤكد إن كان الرئيس السوداني سيحضر القمة.
 
ويزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في أول جولة خارجية له منذ تسلمه منصبه يومي السبت والأحد السعودية حيث يحضر "القمة العربية الإسلامية الأميركية"، ويشارك في اجتماع مع قادة دول الخليج الست، ويعقد لقاء ثنائيا مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
 
وكانت وكالة "أسوشيتدبرس"  نقلت عن مسؤول رفيع في الخارجية الأمريكية أن واشنطن ترفض دعوة الرئيس السوداني عمر البشير لحضور القمة الإسلامية الأمريكية المنتظر انعقادها في الرياض الأحد المقبل.
 
وقال المسؤول الأمريكي الذي لم يُذكر اسمه "إن الولايات المتحدة تعارض دعوة أي شخص مطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية، بما في ذلك البشير".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2138