آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

غداً بصنعاء ندوة الاصلاحيات ونزلاءها بين الواقع والحقوق الواجبة

غداً بصنعاء ندوة الاصلاحيات ونزلاءها بين الواقع والحقوق الواجبة

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تنظم اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين ومؤسسة السجين الوطنية غد الخميس بصنعاء ندوة بعنوان " الإصلاحيات ونزلاءها بين الواقع والحقوق الواجبة " بالتعاون مع مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان.

وتعد الندوة تدشينا للفعالية السنوية الثانية ليوم السجين اليمني وتهدف إلى تعريف المجتمع بقضية السجين و معاناته ، وحشد الجهود الرسمية والمجتمعية لإيجاد الحلول لمساعدة السجناء والإفراج عن المعسرين منهم الذين قضوا مدة العقوبة المحكوم بها عليهم ولايزالون في السجون على ذمة حقوق مالية للغير .

كما تهدف الندوة إلى تحسين الوضع المعيشي والصحي داخل السجون وإعادة تأهيل السجناء لدمجهم في المجتمع ، وتفعيل العون القضائي لهم والتعريف بحقوقهم وواجباتهم التي كفلها القانون.

وتستعرض الندوة ثلاث أوراق عمل حول أوضاع السجون من الواقع ، وحقوق السجناء في القوانين اليمنية والاتفاقيات والمعاهدات الدولية ، الدور المجتمعي والدولي تجاه السجون والسجناء .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.241