آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

غداً بصنعاء ندوة الاصلاحيات ونزلاءها بين الواقع والحقوق الواجبة

غداً بصنعاء ندوة الاصلاحيات ونزلاءها بين الواقع والحقوق الواجبة

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
تنظم اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين ومؤسسة السجين الوطنية غد الخميس بصنعاء ندوة بعنوان " الإصلاحيات ونزلاءها بين الواقع والحقوق الواجبة " بالتعاون مع مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان.

وتعد الندوة تدشينا للفعالية السنوية الثانية ليوم السجين اليمني وتهدف إلى تعريف المجتمع بقضية السجين و معاناته ، وحشد الجهود الرسمية والمجتمعية لإيجاد الحلول لمساعدة السجناء والإفراج عن المعسرين منهم الذين قضوا مدة العقوبة المحكوم بها عليهم ولايزالون في السجون على ذمة حقوق مالية للغير .

كما تهدف الندوة إلى تحسين الوضع المعيشي والصحي داخل السجون وإعادة تأهيل السجناء لدمجهم في المجتمع ، وتفعيل العون القضائي لهم والتعريف بحقوقهم وواجباتهم التي كفلها القانون.

وتستعرض الندوة ثلاث أوراق عمل حول أوضاع السجون من الواقع ، وحقوق السجناء في القوانين اليمنية والاتفاقيات والمعاهدات الدولية ، الدور المجتمعي والدولي تجاه السجون والسجناء .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5563