آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يرد بقوة على مجلس عدن الانتقالي ماذا قال؟

علي محسن الأحمر يرد بقوة على مجلس عدن الانتقالي ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
اعلن الجنرال علي محسن الأحمر رفضه لخيار الأقليمين، وجدد تمسكه بدولة اتحادية من ستة اقاليم، اثنان منها في الجنوب.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،الثلاثاء، عزم اليمنيين على استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن أمن اليمنيين واستقراره وحماية مصالح الأشقاء والأصدقاء.
 
 
وجاء حديث الأحمر في اعقاب اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي رحب عبر محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك قبول الجنوب بدولة اتحادية من اقليمين بحدود جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
 
 
وأتى موقف الأحمر خلال ترؤسه اجتماعاً استثنائياً في محافظة مأرب ضم كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقادة المناطق والوحدات العسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5329) قراءة

Total time: 0.2037