آخر الأخبار :
من هم الستة الذين ذكرهم عبدالملك الحوثي بأنهم قتلوا مع الصماد؟ عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يرد بقوة على مجلس عدن الانتقالي ماذا قال؟

علي محسن الأحمر يرد بقوة على مجلس عدن الانتقالي ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
اعلن الجنرال علي محسن الأحمر رفضه لخيار الأقليمين، وجدد تمسكه بدولة اتحادية من ستة اقاليم، اثنان منها في الجنوب.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،الثلاثاء، عزم اليمنيين على استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن أمن اليمنيين واستقراره وحماية مصالح الأشقاء والأصدقاء.
 
 
وجاء حديث الأحمر في اعقاب اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي رحب عبر محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك قبول الجنوب بدولة اتحادية من اقليمين بحدود جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
 
 
وأتى موقف الأحمر خلال ترؤسه اجتماعاً استثنائياً في محافظة مأرب ضم كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقادة المناطق والوحدات العسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5405) قراءة

Total time: 0.2131