آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يرد بقوة على مجلس عدن الانتقالي ماذا قال؟

علي محسن الأحمر يرد بقوة على مجلس عدن الانتقالي ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
اعلن الجنرال علي محسن الأحمر رفضه لخيار الأقليمين، وجدد تمسكه بدولة اتحادية من ستة اقاليم، اثنان منها في الجنوب.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،الثلاثاء، عزم اليمنيين على استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن أمن اليمنيين واستقراره وحماية مصالح الأشقاء والأصدقاء.
 
 
وجاء حديث الأحمر في اعقاب اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي رحب عبر محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك قبول الجنوب بدولة اتحادية من اقليمين بحدود جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
 
 
وأتى موقف الأحمر خلال ترؤسه اجتماعاً استثنائياً في محافظة مأرب ضم كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقادة المناطق والوحدات العسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5219) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2097