آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يرد بقوة على مجلس عدن الانتقالي ماذا قال؟

علي محسن الأحمر يرد بقوة على مجلس عدن الانتقالي ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 5 أيام مضت
اعلن الجنرال علي محسن الأحمر رفضه لخيار الأقليمين، وجدد تمسكه بدولة اتحادية من ستة اقاليم، اثنان منها في الجنوب.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،الثلاثاء، عزم اليمنيين على استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن أمن اليمنيين واستقراره وحماية مصالح الأشقاء والأصدقاء.
 
 
وجاء حديث الأحمر في اعقاب اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي رحب عبر محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك قبول الجنوب بدولة اتحادية من اقليمين بحدود جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
 
 
وأتى موقف الأحمر خلال ترؤسه اجتماعاً استثنائياً في محافظة مأرب ضم كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقادة المناطق والوحدات العسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8559