آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لهذا السبب الغريب .. طرد الجيش الأمريكي نحو 57 ألف جندي من الخدمة

لهذا السبب الغريب .. طرد الجيش الأمريكي نحو 57 ألف جندي من الخدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف تحليل أجراه مكتب المحاسبة الحكومية الأمريكي عن فصل عدد كبير من العاملين في وزارة الدفاع الأمريكية لأسباب تتعلق بسوء السلوك.
 
وأوضح التقرير الذي نشره المكتب،  الثلاثاء، على موقعه على الإنترنت، أن 57141 جنديا من أصل 91764 أي ما يعادل نحو 62% طردوا من الخدمة لأسباب تتعلق بسوء السلوك في الفترة بين العامين الماليين 2011 — 2015، حيث تم تشخيص حالتهم باضطرابات، من بينها اضطراب توتر ما بعد الصدمة بنسبة 16%، أو إصابات في الدماغ، أو حالات أخرى مرتبطة بسوء السلوك، كما كانت الاضطرابات المتعلقة بشرب الخمر الأكثر شيوعا.
 
وحصل 23% من المفصولين على وصف “غير شرفاء”، ما يجعلهم غير مؤهلين للحصول على فوائد صحية من إدارة شؤون المحاربين القدامى.
 
ووجد التقرير أن سياسات الخدمات العسكرية لمعالجة تأثير اضطرابات ما بعد الصدمة والتعامل مع حالات سوء السلوك، لا تتفق مع سياسة قسم الدفاع، فعلى سبيل المثال، لا تطلب البحرية فحصا طبيا قبل فصل المحكمة العسكرية لبعض المتهمين بسوء السلوك لمعرفة إن كان الأمر اضطراب ما بعد الصدمة.
 
وكان أمين شؤون المحاربين القدامى ديفيد شولكين قد أعلن، في وقت سابق، عن خطط لمعالجة الشكاوى من المحاربين القدامى من نقص الدعم لجنود الجيش الأمريكي السابقين.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2296