آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لهذا السبب الغريب .. طرد الجيش الأمريكي نحو 57 ألف جندي من الخدمة

لهذا السبب الغريب .. طرد الجيش الأمريكي نحو 57 ألف جندي من الخدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف تحليل أجراه مكتب المحاسبة الحكومية الأمريكي عن فصل عدد كبير من العاملين في وزارة الدفاع الأمريكية لأسباب تتعلق بسوء السلوك.
 
وأوضح التقرير الذي نشره المكتب،  الثلاثاء، على موقعه على الإنترنت، أن 57141 جنديا من أصل 91764 أي ما يعادل نحو 62% طردوا من الخدمة لأسباب تتعلق بسوء السلوك في الفترة بين العامين الماليين 2011 — 2015، حيث تم تشخيص حالتهم باضطرابات، من بينها اضطراب توتر ما بعد الصدمة بنسبة 16%، أو إصابات في الدماغ، أو حالات أخرى مرتبطة بسوء السلوك، كما كانت الاضطرابات المتعلقة بشرب الخمر الأكثر شيوعا.
 
وحصل 23% من المفصولين على وصف “غير شرفاء”، ما يجعلهم غير مؤهلين للحصول على فوائد صحية من إدارة شؤون المحاربين القدامى.
 
ووجد التقرير أن سياسات الخدمات العسكرية لمعالجة تأثير اضطرابات ما بعد الصدمة والتعامل مع حالات سوء السلوك، لا تتفق مع سياسة قسم الدفاع، فعلى سبيل المثال، لا تطلب البحرية فحصا طبيا قبل فصل المحكمة العسكرية لبعض المتهمين بسوء السلوك لمعرفة إن كان الأمر اضطراب ما بعد الصدمة.
 
وكان أمين شؤون المحاربين القدامى ديفيد شولكين قد أعلن، في وقت سابق، عن خطط لمعالجة الشكاوى من المحاربين القدامى من نقص الدعم لجنود الجيش الأمريكي السابقين.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1963