آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لهذا السبب الغريب .. طرد الجيش الأمريكي نحو 57 ألف جندي من الخدمة

لهذا السبب الغريب .. طرد الجيش الأمريكي نحو 57 ألف جندي من الخدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف تحليل أجراه مكتب المحاسبة الحكومية الأمريكي عن فصل عدد كبير من العاملين في وزارة الدفاع الأمريكية لأسباب تتعلق بسوء السلوك.
 
وأوضح التقرير الذي نشره المكتب،  الثلاثاء، على موقعه على الإنترنت، أن 57141 جنديا من أصل 91764 أي ما يعادل نحو 62% طردوا من الخدمة لأسباب تتعلق بسوء السلوك في الفترة بين العامين الماليين 2011 — 2015، حيث تم تشخيص حالتهم باضطرابات، من بينها اضطراب توتر ما بعد الصدمة بنسبة 16%، أو إصابات في الدماغ، أو حالات أخرى مرتبطة بسوء السلوك، كما كانت الاضطرابات المتعلقة بشرب الخمر الأكثر شيوعا.
 
وحصل 23% من المفصولين على وصف “غير شرفاء”، ما يجعلهم غير مؤهلين للحصول على فوائد صحية من إدارة شؤون المحاربين القدامى.
 
ووجد التقرير أن سياسات الخدمات العسكرية لمعالجة تأثير اضطرابات ما بعد الصدمة والتعامل مع حالات سوء السلوك، لا تتفق مع سياسة قسم الدفاع، فعلى سبيل المثال، لا تطلب البحرية فحصا طبيا قبل فصل المحكمة العسكرية لبعض المتهمين بسوء السلوك لمعرفة إن كان الأمر اضطراب ما بعد الصدمة.
 
وكان أمين شؤون المحاربين القدامى ديفيد شولكين قد أعلن، في وقت سابق، عن خطط لمعالجة الشكاوى من المحاربين القدامى من نقص الدعم لجنود الجيش الأمريكي السابقين.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3689