آخر الأخبار :
واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لهذا السبب الغريب .. طرد الجيش الأمريكي نحو 57 ألف جندي من الخدمة

لهذا السبب الغريب .. طرد الجيش الأمريكي نحو 57 ألف جندي من الخدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 5 أيام مضت
كشف تحليل أجراه مكتب المحاسبة الحكومية الأمريكي عن فصل عدد كبير من العاملين في وزارة الدفاع الأمريكية لأسباب تتعلق بسوء السلوك.
 
وأوضح التقرير الذي نشره المكتب،  الثلاثاء، على موقعه على الإنترنت، أن 57141 جنديا من أصل 91764 أي ما يعادل نحو 62% طردوا من الخدمة لأسباب تتعلق بسوء السلوك في الفترة بين العامين الماليين 2011 — 2015، حيث تم تشخيص حالتهم باضطرابات، من بينها اضطراب توتر ما بعد الصدمة بنسبة 16%، أو إصابات في الدماغ، أو حالات أخرى مرتبطة بسوء السلوك، كما كانت الاضطرابات المتعلقة بشرب الخمر الأكثر شيوعا.
 
وحصل 23% من المفصولين على وصف “غير شرفاء”، ما يجعلهم غير مؤهلين للحصول على فوائد صحية من إدارة شؤون المحاربين القدامى.
 
ووجد التقرير أن سياسات الخدمات العسكرية لمعالجة تأثير اضطرابات ما بعد الصدمة والتعامل مع حالات سوء السلوك، لا تتفق مع سياسة قسم الدفاع، فعلى سبيل المثال، لا تطلب البحرية فحصا طبيا قبل فصل المحكمة العسكرية لبعض المتهمين بسوء السلوك لمعرفة إن كان الأمر اضطراب ما بعد الصدمة.
 
وكان أمين شؤون المحاربين القدامى ديفيد شولكين قد أعلن، في وقت سابق، عن خطط لمعالجة الشكاوى من المحاربين القدامى من نقص الدعم لجنود الجيش الأمريكي السابقين.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 3.5412