آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عروس مقيمة بالامارات تنتحر وزوجها يقطع شرايين يده للحاق بها ..وهذه هي رسالتها!!

عروس مقيمة بالامارات تنتحر وزوجها يقطع شرايين يده للحاق بها ..وهذه هي رسالتها!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
انتحرت امرأة من جنسية دولة آسيوية ومتزوجة حديثاً بشنق نفسها في مروحة السقف إثر خلافات مع زوجها الذي أصيب بصدمة بالغة، فقام بقطع شرايين يديه بسكين لكن أنقذ بوساطة الإسعاف ونقل إلى المستشفى، وفق مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، الذي أشار إلى العثور على رسالة في الشقة نصها “سوف أتركك للأبد، ولن أعود إلى حياتك مجدداً”
 
وأكد المنصوري لـ”الإمارات اليوم” عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة لافتاً إلى أن فريقاً من المباحث الجنائي وإدارة مسرح الجريمة والطب الشرعي انتقل إلى موقع البلاغ وتأكد من الانتحار.
 
من جهته قال مدير مركز شرطة القصيص بالنيابة المقدم عبدالله الهفيت” إن البلاغ ورد يوم الخميس الماضي عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 27 عاماً تدعى “ك.ك” إثر قيامها بشنق نفسها بقطعة من القماش علقتها في مروحة السقف، ونقل زوجها إلى المستشفى نتيجة محاولته قطع شرايين يده.
 
وأضاف أنه بالانتقال إلى مستشفى راشد التي استقبلت الزوج الساعة 4.30 مساء الخميس ووفرت له الإسعافات اللازمة، تبين أنه يعاني من إصابة متوسطة وبدأ يتماثل للشفاء، مشيراً إلى أن الزوج أفاد بأن ثمة خلافات زوجية عادية دبت بينه وبين زوجته التي ارتبط بها قبل ثلاثة أشهر فقط من الواقعة.
 
وأشار الزوج إلى أن زوجته بادرت إلى دخول غرفة النوم في شقتهما بمنطقة القصيص، وأغلقت الباب على نفسها فبادر إلى مغادرة المنزل حتى يعطيها فرصة لاستعادة هدوئها في حوالي الساعة 1.30 مساء اليوم ذاته.
 
وأوضح أنه فوجئ أن الباب لا يزال مغلقاً حين عودته، فكسره واقتحم الغرفة ليجدها معلقة من رقبتها في مروحة السقف، فقطع قطعة القماش التي استخدمتها لشنق نفسها، وحاول إسعافها لكن بلا جدوى إذ لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، فأصيب بصدمة بالغة وأحضر سكيناً من المطبخ وحاول قطع شرايين يده، لكن تم إنقاذه.
 
وأفاد الهفيت بان الحالة الصحية للزوج استقرت الآن، ووجهت إليه تهمة الشروع في الانتحار فيما اتخذت الإجراءات اللازمة حيال جثمان زوجته، وتم تسليمها لذويها.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2267