أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد كيف رد «بن دغر» و «المخلافي» بعد انكشافهما بتعيين اقاربهما بمناصب عليا

- متابعة
تجنب بيان نشرته وكالة سبأ التابعة لحكومة الرئيس هادي الحديث حول تعيين رئيس الحكومة "احمد عبيد بن دغر" ووزير خارجيته "عبدالملك المخلافي"  الحديث عن حقيقة تعيينهما اقاربهما في مناصب عليا.
 
وفي رد انفعالي غير مسبوق، عبر مكتب  احمد عبيد بن دغر، عن أسفه من ما اسماه "حملات ضد رئيس الحكومة ونائبه وزير الخارجية  عبدالملك المخلافي"، رافضاً الرد على حقيقة التعيينات التي شملت أقارب لهما في المرافق الحكومية المختلفة. 
 
وقال المكتب في بيان نشرته وكالة سبأ الرسمية والتي تبث من الرياض قوله " إن الحملة تأتي على خلفية المواقف الثابتة من القضايا الوطنية لدكتور بن دغر وأعضاء الحكومة."
 
وذهب البيان إلى اتهام ما وصفها بالحملة  وغيرها من الحملات بأنها ممولة وتخدم مشاريع الأنقلاب وتشق الصف الوطني وتوسع من دائرة الخلافات الجانبية التي تخدم القوى الانقلابية لا أكثر" حد وصف البيان .
شاهد كيف رد «بن دغر» و «المخلافي» بعد انكشافهما بتعيين اقاربهما بمناصب عليا
 
من جانبه قال وزير الخارجية  عبدالملك المخلافي في تغريدة له على موقع تويتر أن الحملة تستهدفه شخصياً، لكنه ايضا تجنب الحديث في أسباب تلك الحملة وحقيقة تعيينه أقاربه في مناصب عليا.
 
مغرداً بقوله "مهما اشتدت الحملات التي تستهدفني مستخدمة الإشاعات الكاذبة لن تثنيني عن استمرار العمل من اجل استعادة الدولة ومواجهة مشاريع تدميرها وتمزيقها ."
 
واتهم ناشطون وصحفيون قيادات في الحكومة اليمنية بأصدار قرارات تعيينات لأقارب لهم في مناصب سياسية في عدد من المرافق الحكومية. 

Total time: 0.055