آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: مكتشف اختطاف الطفلة شوق يكشف اللحظات الحاسمة لاكتشافه الطفلة المختطفة وارتباك الخاطفة

السعودية: مكتشف اختطاف الطفلة شوق يكشف اللحظات الحاسمة لاكتشافه الطفلة المختطفة وارتباك الخاطفة

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف مشرف محطة النقل “سابتكو” السعودي بالرياض، غازي العنزي، والذي تمكن من اكتشاف اختطاف الطفلة شوق، تفاصيل مثيرة عن لحظة قيام الخاطفة بطلب تذكرة للذهاب إلى الدمام، ليحسم بذلك الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي والروايات المختلفة عن الواقعة.
 
ووفقًا لـ “تواصل”، قال “العنزي”، إن الجانية حضرت صباح السبت الماضي، إلى المححطة برفقة “شوق”، وطالبته بقص تذكرة العودة إلى الدمام، مؤكدًا أنه حين طالبها بهوية “الطفلة” ظهر عليها الارتباك، وقالت إنها “مستعجلة جدًا للعودة وليس لديها وقت للبقاء في الرياض، وشعرت بأن هناك أمر مريب”.
 
وأضاف: حين عدت لمنزلي ظهرًا لتناول الغداء مع أطفالي، أخبرني أحد أبنائي بوجود طفلة مختطفة من أحد الأسواق ليلة البارحة، فطلبت منه مباشرة أن يريني صورتها، وعند مشاهدة الصورة تبين أن الطفلة هي الّتي حضرت برفقة الخاطفة في المحطة، واتصلت بخال الطفلة وأخبرته بما حدث فشكرني ودعا لي وأغلق السماعة.
 
وأشار “العنزي” إلى أن البحث الجنائي اتصل به وطالبه بالحضور إلى محطة النقل، وطلب منه المختصون تقديم معلومات المواطنة التي حضرت في المحطة، وأخبرتهم بالتفاصيل،لأنها كانت قادمة من الدمام بموجب تذكرة ورقم حجز، وتريد العودة بتأكيد التذكرة واستخراج تذكرة أخرى للطفلة المختطفة، وتتبعوا رقم هاتفها ومكان وجودها، وعثروا عليها.
 
في الوقت نفسه، قالت مصادر إنه سيتم تكريم “العنزي” خلال اليومين القادميين وذلك لمساعدته في القبض على الخاطفة، وإنقاذ الطفلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2296