آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: مكتشف اختطاف الطفلة شوق يكشف اللحظات الحاسمة لاكتشافه الطفلة المختطفة وارتباك الخاطفة

السعودية: مكتشف اختطاف الطفلة شوق يكشف اللحظات الحاسمة لاكتشافه الطفلة المختطفة وارتباك الخاطفة

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف مشرف محطة النقل “سابتكو” السعودي بالرياض، غازي العنزي، والذي تمكن من اكتشاف اختطاف الطفلة شوق، تفاصيل مثيرة عن لحظة قيام الخاطفة بطلب تذكرة للذهاب إلى الدمام، ليحسم بذلك الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي والروايات المختلفة عن الواقعة.
 
ووفقًا لـ “تواصل”، قال “العنزي”، إن الجانية حضرت صباح السبت الماضي، إلى المححطة برفقة “شوق”، وطالبته بقص تذكرة العودة إلى الدمام، مؤكدًا أنه حين طالبها بهوية “الطفلة” ظهر عليها الارتباك، وقالت إنها “مستعجلة جدًا للعودة وليس لديها وقت للبقاء في الرياض، وشعرت بأن هناك أمر مريب”.
 
وأضاف: حين عدت لمنزلي ظهرًا لتناول الغداء مع أطفالي، أخبرني أحد أبنائي بوجود طفلة مختطفة من أحد الأسواق ليلة البارحة، فطلبت منه مباشرة أن يريني صورتها، وعند مشاهدة الصورة تبين أن الطفلة هي الّتي حضرت برفقة الخاطفة في المحطة، واتصلت بخال الطفلة وأخبرته بما حدث فشكرني ودعا لي وأغلق السماعة.
 
وأشار “العنزي” إلى أن البحث الجنائي اتصل به وطالبه بالحضور إلى محطة النقل، وطلب منه المختصون تقديم معلومات المواطنة التي حضرت في المحطة، وأخبرتهم بالتفاصيل،لأنها كانت قادمة من الدمام بموجب تذكرة ورقم حجز، وتريد العودة بتأكيد التذكرة واستخراج تذكرة أخرى للطفلة المختطفة، وتتبعوا رقم هاتفها ومكان وجودها، وعثروا عليها.
 
في الوقت نفسه، قالت مصادر إنه سيتم تكريم “العنزي” خلال اليومين القادميين وذلك لمساعدته في القبض على الخاطفة، وإنقاذ الطفلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2453