آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : محافظ حضرموت احمد بن بريك يقسم اليمين أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات "فيديو"

اليمن : محافظ حضرموت احمد بن بريك يقسم اليمين  أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات "فيديو"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

سربت قناة رشد الفضائية تسجيل صوتي نسب إلى محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد بن بريك ويؤكد من خلاله وحسب معلوماته وصلته أن 40% من أبناء حضرموت أدمنوا على تناول المخدرات .

 

وفيما لم يصدر أي توضح عن مكتب المحافظ بخصوص المقطع المتداول فقط بث التسجيل الصوتي للرجل  وهو يقسم بالله ان العدد حقيقي وناتج عن إحصائيات عشوائية , مشيرا أن المخدرات المتداولة من ذات الأصناف الجيدة ويتناولها الجميع بما فيهم الشباب في عالم وصفه بالمخبوط . 

يمن فويس

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2396