آخر الأخبار :
الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : محافظ حضرموت احمد بن بريك يقسم اليمين أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات "فيديو"

اليمن : محافظ حضرموت احمد بن بريك يقسم اليمين  أن 40% من سكان حضرموت يتعاطون المخدرات "فيديو"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

سربت قناة رشد الفضائية تسجيل صوتي نسب إلى محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد بن بريك ويؤكد من خلاله وحسب معلوماته وصلته أن 40% من أبناء حضرموت أدمنوا على تناول المخدرات .

 

وفيما لم يصدر أي توضح عن مكتب المحافظ بخصوص المقطع المتداول فقط بث التسجيل الصوتي للرجل  وهو يقسم بالله ان العدد حقيقي وناتج عن إحصائيات عشوائية , مشيرا أن المخدرات المتداولة من ذات الأصناف الجيدة ويتناولها الجميع بما فيهم الشباب في عالم وصفه بالمخبوط . 

يمن فويس

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2405