آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي يكشف عن خطأ كبير للزبيدي وبن بريك ويتهم السعودية بحبسبهما داخل فندق وإضعافهما (صورة)

صحفي جنوبي يكشف عن خطأ كبير للزبيدي وبن بريك ويتهم  السعودية بحبسبهما داخل فندق وإضعافهما (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق" ان "ذهاب عيدروس الزبيدي الى السعودية وعدم تحريك اي ملف سياسي حتى اللحظة خطأ كبير جدا".
 
وأضاف في منشور رصده اخبار الساعة على صفحته على فيسبوك: "كان يجب ان يتم تحريك كافة الملفات السياسية خلال هذه الزيارة".
 
صحفي جنوبي يكشف عن خطأ كبير للزبيدي وبن بريك ويتهم  السعودية بحبسبهما داخل فندق وإضعافهما (صورة)
كاشفاً عن انهما محتجزين داخل فندق حيث قال: "بقاء الزبيدي ورفاقه هكذا دونما حراك بالفندق ودون ان يسمح لهم بلقاء احد يظهرهم بمظهر العاجز الضعيف".
 
واختتم كلامهما مطالبا اياهما بحزم حقائبهما والعودة قائلا: هناك محاولة لاظهارهم في اقسى وابشع مظاهر الضعف وبقاء الزبيدي ومن معه يعزز هذا الاحساس لدى العامة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2396