آخر الأخبار :
تحذير خطير للسعوديين خلال شتاء هذا العام السفارة الأمريكية ترفض التدخل للدفاع عن الأمراء السعوديين الحاملين للجنسية الامريكي بخلاف هذه الدول اليمن : حوثي يقتل مدرس بطريقة وحشية في السبرة محافظة إب اليمن : طيران التحالف السعودي يشن 15 غاره مساء الليلة على هذه الاماكن اليمن : شركة النفط تعلن عن النزول لحملات لضبط السوداء ومصادرة الكميات المضبوطة من يوم غدا(صوره) اليمن : اغتيال قيادي حوثي في جولة ريماس بصنعاء (صوره) اليمن :فتح باب القبول في الكليات العسكريه بصنعاء مقتل مدنيين اثنين بغارة جوية شنتها طائرة أميركية في يكلا بمحافظة البيضاء شرطة الرياض توقف الأمير مشهور بن طلال بعد مشاجرة (فيديو وصور) انباء عن مقتل المطلوب رقم 15 ضمن القائمة التي اعلن عنها التحالف السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف تعامل "أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير في تعز؟

كيف تعامل "أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير في تعز؟

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
قامت كتائب القيادي في المقاومة " ابو العباس" المنضوية ضمن اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، بتسليم عناصرها المتهمون بإطلاق النار على رئيس عمليات اللواء 17 مشاة وسط المدينة.
 
وجاء تسلم الأفراد بعد توجيهات من " أبو العباس" بتسليمهم إلى وكيل المحافظة عارف جامل، من أجل التحقيق معهم ومعرفة دوافع ما قاموا به، بحسب المسئول الإعلامي لأبي العباس.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير قائد الجبهة الغربية، ورئيس عمليات اللواء 17مشاة ، ظهر اليوم الخميس ، من محاولة اغتيال استهدفته وسط مدينة تعز.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير من محاولة اغتيال عندما قام أفراد مسلحون يتبعون ابي العباس بإطلاق النار على سيارته في إحدى النقاط.
 
وقال مصدر أن العقيد الصغير لم يصب بإطلاق النار، وغادر المنطقة فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة، بين ابو العباس وغزوان المخلافي، عقب قيام الأخير باختطاف أربعة مسلحين يتبعون الشيخ ابو العباس.
 
وأشار المصدر أن المسئول عن استهداف العقيد الصغير، مجموعة مسلحة ضمن كتائب " ابو العباس" التي قالت في تبريرها للهجوم، أنها لم تكن تعرف من على متن السيارة معتقدة بأن على متنها مسلحين غزوان المخلافي التي كانت تخوض اشتباكات معهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3173