آخر الأخبار :
اليمن : طيران التحالف العربي يستهدف هذا المكان بصنعاء بأربع غارات جوية قبل قليل إليكم خمسة حقائق يجب علينا معرفتها عن اليمن. شاهدوا الفيديو. اسطول إيراني إلى جنوب اليمن هيومن رايتس ووتش : تطالب الحوثيين وصالح والإمارات بإطلاق سراح المعتقلين باليمن السعودية : وزير الإعلام يوجه مباشرة رؤساء تحرير صحف وقنوات بالرسائل ضد قطر ذراع محمد بن سلمان الأيمن في اليمن يعزز نفوذه في عالم الأعمال ايران تكشف عن مفاوضات جديدة مع السعودية بهذا الخصوص شاهد بالفيديو : سعوديون يتوجهون من حائل إلى قطر تضامنا مع الدوحة سيرا على الاقدام خبير فرنسي :يكشف عن الخطأ القاتل الذي وقع فيه هادي ثمانية أطعمة ومشروبات تمنع العطش في رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف تعامل "أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير في تعز؟

كيف تعامل "أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير في تعز؟

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
قامت كتائب القيادي في المقاومة " ابو العباس" المنضوية ضمن اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، بتسليم عناصرها المتهمون بإطلاق النار على رئيس عمليات اللواء 17 مشاة وسط المدينة.
 
وجاء تسلم الأفراد بعد توجيهات من " أبو العباس" بتسليمهم إلى وكيل المحافظة عارف جامل، من أجل التحقيق معهم ومعرفة دوافع ما قاموا به، بحسب المسئول الإعلامي لأبي العباس.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير قائد الجبهة الغربية، ورئيس عمليات اللواء 17مشاة ، ظهر اليوم الخميس ، من محاولة اغتيال استهدفته وسط مدينة تعز.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير من محاولة اغتيال عندما قام أفراد مسلحون يتبعون ابي العباس بإطلاق النار على سيارته في إحدى النقاط.
 
وقال مصدر أن العقيد الصغير لم يصب بإطلاق النار، وغادر المنطقة فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة، بين ابو العباس وغزوان المخلافي، عقب قيام الأخير باختطاف أربعة مسلحين يتبعون الشيخ ابو العباس.
 
وأشار المصدر أن المسئول عن استهداف العقيد الصغير، مجموعة مسلحة ضمن كتائب " ابو العباس" التي قالت في تبريرها للهجوم، أنها لم تكن تعرف من على متن السيارة معتقدة بأن على متنها مسلحين غزوان المخلافي التي كانت تخوض اشتباكات معهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6866