آخر الأخبار :
الملك سلمان يصدر قرار ملكي بخصوص حارسه الشخصي المثير للجدل هذه المراة السعودية تتراجاكم (شاهدوا وشاركوا) فيديو : الأمير عبدالعزيز بن فهد بن سعد يسرق إبل مواطن بقيمة مليون وخمسمائة ألف ريال مقتل ثلاثة فلسطينيين مع تصاعد حدة التوتر عند الحرم القدسي شاهد بالفيديو: زوج يرمي بزوجته من علو مرتفع عندما شاهد محادثة في هاتفها بالأسماء .. الشيخ محمد بن راشد يعلن قائمة بأسماء الإرهابيين وجنسياتهم بينهم «الحميقاني» الداخلية القطرية تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية اختراق وكالة الأنباء قنا دبي .. سيدة تستنجد بالمارة من أمام منزلها بسبب سائق ابن سلمان السبب الرئيسي في أزمة قطر لخلافه الشخصي مع أميرها وتنصيبه ملكا يثير قلق عُمان حشدوا قواتهما للسيطرة على المدينة.. صراع سعودي إماراتي متصاعد على ثروات شبوة النفطية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف تعامل "أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير في تعز؟

كيف تعامل "أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير في تعز؟

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
قامت كتائب القيادي في المقاومة " ابو العباس" المنضوية ضمن اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، بتسليم عناصرها المتهمون بإطلاق النار على رئيس عمليات اللواء 17 مشاة وسط المدينة.
 
وجاء تسلم الأفراد بعد توجيهات من " أبو العباس" بتسليمهم إلى وكيل المحافظة عارف جامل، من أجل التحقيق معهم ومعرفة دوافع ما قاموا به، بحسب المسئول الإعلامي لأبي العباس.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير قائد الجبهة الغربية، ورئيس عمليات اللواء 17مشاة ، ظهر اليوم الخميس ، من محاولة اغتيال استهدفته وسط مدينة تعز.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير من محاولة اغتيال عندما قام أفراد مسلحون يتبعون ابي العباس بإطلاق النار على سيارته في إحدى النقاط.
 
وقال مصدر أن العقيد الصغير لم يصب بإطلاق النار، وغادر المنطقة فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة، بين ابو العباس وغزوان المخلافي، عقب قيام الأخير باختطاف أربعة مسلحين يتبعون الشيخ ابو العباس.
 
وأشار المصدر أن المسئول عن استهداف العقيد الصغير، مجموعة مسلحة ضمن كتائب " ابو العباس" التي قالت في تبريرها للهجوم، أنها لم تكن تعرف من على متن السيارة معتقدة بأن على متنها مسلحين غزوان المخلافي التي كانت تخوض اشتباكات معهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0373