آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل أمن مأرب يفرج عن القيادي الحوثي الشليف بعد يوم واحد فقط لهذا السبب! عاجل: هجوم عسكري يستهدف طقم عسكري بعدن اليمن:اسطوانة غاز واحدة تسقط منزل على رؤوس ساكنيه بذمار "القصة كاملة لليوم الثاني على التوالي هاشتاق لرفع العقوبات عن "احمد علي" يتصدر تويتر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كيف تعامل "أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير في تعز؟

كيف تعامل "أبو العباس" مع أفراده الذين حاولوا اغتيال العقيد الصغير في تعز؟

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قامت كتائب القيادي في المقاومة " ابو العباس" المنضوية ضمن اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، بتسليم عناصرها المتهمون بإطلاق النار على رئيس عمليات اللواء 17 مشاة وسط المدينة.
 
وجاء تسلم الأفراد بعد توجيهات من " أبو العباس" بتسليمهم إلى وكيل المحافظة عارف جامل، من أجل التحقيق معهم ومعرفة دوافع ما قاموا به، بحسب المسئول الإعلامي لأبي العباس.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير قائد الجبهة الغربية، ورئيس عمليات اللواء 17مشاة ، ظهر اليوم الخميس ، من محاولة اغتيال استهدفته وسط مدينة تعز.
 
ونجا العقيد عبده حمود الصغير من محاولة اغتيال عندما قام أفراد مسلحون يتبعون ابي العباس بإطلاق النار على سيارته في إحدى النقاط.
 
وقال مصدر أن العقيد الصغير لم يصب بإطلاق النار، وغادر المنطقة فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة، بين ابو العباس وغزوان المخلافي، عقب قيام الأخير باختطاف أربعة مسلحين يتبعون الشيخ ابو العباس.
 
وأشار المصدر أن المسئول عن استهداف العقيد الصغير، مجموعة مسلحة ضمن كتائب " ابو العباس" التي قالت في تبريرها للهجوم، أنها لم تكن تعرف من على متن السيارة معتقدة بأن على متنها مسلحين غزوان المخلافي التي كانت تخوض اشتباكات معهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2286