آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد فيديو لحظة سقوط أمير سعودي أمام الملك سلمان

شاهد فيديو لحظة سقوط أمير سعودي أمام الملك سلمان

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
تعرض الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي لموقف محرج عقب انتهاء المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي أمس الخميس.
 
وفقد بن سعد توازنه ليسقط على الأرض خلال تسليمه على الملك سلمان أثناء مراسم التتويج، لكنه تمالك نفسه بسرعة لينهض ويواصل السلام على الملك.
 
وانتهت المباراة بفوز الهلال 3/2 على الأهلي ليجرده من اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، بعد أن جرّده أيضًا من لقب الدوري.
 
وبهذا الفوز يلاقي الاتحاد في كأس السوبر السعودي غريمه الاتحاد الذي فاز في كأس ولي العهد.
 
وأحرز الهلال اللقب للمرة الثامنة، في حين يتصدر الأهلي ترتيب الفرق التي أحرزت لقب المسابقة بـ 13 لقبًا، مقابل 8 للاتحاد.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2208