آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد فيديو لحظة سقوط أمير سعودي أمام الملك سلمان

شاهد فيديو لحظة سقوط أمير سعودي أمام الملك سلمان

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعرض الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي لموقف محرج عقب انتهاء المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي أمس الخميس.
 
وفقد بن سعد توازنه ليسقط على الأرض خلال تسليمه على الملك سلمان أثناء مراسم التتويج، لكنه تمالك نفسه بسرعة لينهض ويواصل السلام على الملك.
 
وانتهت المباراة بفوز الهلال 3/2 على الأهلي ليجرده من اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، بعد أن جرّده أيضًا من لقب الدوري.
 
وبهذا الفوز يلاقي الاتحاد في كأس السوبر السعودي غريمه الاتحاد الذي فاز في كأس ولي العهد.
 
وأحرز الهلال اللقب للمرة الثامنة، في حين يتصدر الأهلي ترتيب الفرق التي أحرزت لقب المسابقة بـ 13 لقبًا، مقابل 8 للاتحاد.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5269) قراءة

Total time: 0.2661