آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد فيديو لحظة سقوط أمير سعودي أمام الملك سلمان

شاهد فيديو لحظة سقوط أمير سعودي أمام الملك سلمان

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 19-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تعرض الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي لموقف محرج عقب انتهاء المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي أمس الخميس.
 
وفقد بن سعد توازنه ليسقط على الأرض خلال تسليمه على الملك سلمان أثناء مراسم التتويج، لكنه تمالك نفسه بسرعة لينهض ويواصل السلام على الملك.
 
وانتهت المباراة بفوز الهلال 3/2 على الأهلي ليجرده من اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، بعد أن جرّده أيضًا من لقب الدوري.
 
وبهذا الفوز يلاقي الاتحاد في كأس السوبر السعودي غريمه الاتحاد الذي فاز في كأس ولي العهد.
 
وأحرز الهلال اللقب للمرة الثامنة، في حين يتصدر الأهلي ترتيب الفرق التي أحرزت لقب المسابقة بـ 13 لقبًا، مقابل 8 للاتحاد.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5036) قراءة

Total time: 0.234